لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
الكون وسحر الحياة
لـ محمد رستم
يقول "ستيف هاكنك" إن كشف سر الوجود يحتاج إلى نظرية واضحة يفهمها كل إنسان لافئة معينة، عندئذ يقف الإنسان على سر الوجود ولغز الخليقة. ولكن مثل هذه النظرية التي يأمل البروفيسور في الوصول إليها مسألة رياض...إقرأ المزيد »
رسالة إلى كل مريض ومبتلى
لـ سعيد النورسي
الاقتصاد في القرآن
لـ أسامة كامل أبو شقرا
إذا أمعنا النظر في آيات القرآن الكريم، نجد أنه قد أعطانا، فعلاً، أسساً وقواعد لنظام اقتصادي متكامل يصلح لكل زمان ومكان. إلا أن هذا النظام، كالكثير من الأمور المتعلقة بمعيشتنا على هذه الأرض، يبقى بحاجة...إقرأ المزيد »
شخصية الرسول (صلى الله عليه وسلم)
لـ نزار أباظة
كثيرون تحدثوا عن شمائل النبي صلى الله عليه وسلم وأخلاقه، ووصفوا صورته الحسية، وأفردوها في مؤلفات خاصة. لكن هذا الكتاب أضاف إلى ذلك أشياء مكملة تتعلق بها، فذكر صورة النبي صلى الله عليه وسلم في القرآن، ...إقرأ المزيد »
صعوبة الصلاة، هل هي حقيقة؟ هل الصلاة في طبيعتها عقوبةٌ أم مكافأة؟ ما وجه المتعة في الصلاة؟ لماذا في هذه الأوقات؟ لماذا بهذه الحركات وعدد الركعات؟ لماذا بهذه القراءات؟ لماذا فُرضت في كلّ الأديان؟ وهل ...إقرأ المزيد »
كلمات صغيرة في العقيدة والعبادة
لـ سعيد النورسي
نادرة الكتب العربية التي تتحدث عن صناعة النشر، فخلال العقود الماضية كانت هذه الخبرة تحبس، ولا تعلم إلا لمن يؤكد أنه لن يشيعها: وذلك تحت شعار "سر الصنعة" الذي يجب ألا يُذاع.

اليوم يضع الأستاذ محمد ...إقرأ المزيد »

جسر من ضوء ؛ بوح وتأملات باحث في دروب 'قلاسقو'
لـ خالد الراجحي
لعل خير وصف لكتاب "جسر من ضوء" للدكتور خالد الراجحي أنه "شهادة شخصية معينة" لمرحلة عاشها من يكتب وأراد مشاركة القارئ عيشها؛ فالكاتب هو بطل هذا الكتاب بما هو بوح وتأملات في دروب قلاسقو ودروب الحياة؛ يس...إقرأ المزيد »
حلمي مع سبق الإصرار والترصد
لـ سماح عبد الرحمن بالحمر
"كلنا نمتلك المواهب... ولكن البعض لم يكتشفها بعد".
أحكي لكم في هذا الكتاب قصة تحولي من فتاة عادية إلى فتاة تطمح لتغيير العالم، بعد أن قررت التغيير وأمنا بذاتي وقدراتي فجميعنا نمتلك المواهب ولكن...إقرأ المزيد »