لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
علم الخلية
لـ مكرم ضياء شكارة
لقد تم تاليف هذا الكتاب ليكون مصدرا من مصادر علم الخلية في الكليات والمعاهد المهتمة بهما، وتم تقسيمة الى عشرة فصول، كان الاول منها مقدمة في علم الخلية شملت لمحة تاريخية عن نشوء علم الخلية وعلاقته بالع...إقرأ المزيد »
اساسيات الفيزياء
لـ حسن راشد نزال
نقدم لكم وبأفضل أنواع العون والمساعدة النموذج المميز وبالأسلوب العالي الجديد والمختلف عن الأساليب الاخرى هذا الكتاب إيماناً لمصلحتكم حيث تعطي هذه الخاصية تطبيقات ودروس شاكلة وكاملة على جميع أنواع الدر...إقرأ المزيد »
الجواهر
اكتشف تنوّع الحجارة الكريمة بفضل هذا الدليل المختصر المُمتلئ، سهل الاستعمال. فقد حُشدَ فيه أكثر من 400 مثال للجواهر، وهو الرفيق المثالي لهواة جمع الجواهر أينما وُجدوا فهو:
-يُغطّي كلّ المجموعات الر...إقرأ المزيد »
بيئات الأهوار العراقية
لـ نجاح عبود حسين
تشتهر العديد من دول العالم بوجود معالم طبيعيّة أو آثار قديمة أو أنهار كبيرة أو غابات عظيمة، ويشتهر العراق بوجود الأهوار. إن هذه الأهوار معلم مميّز لبيئة العراق وتعتبر واحدة من أكبر إحدى عشرة أراضي رطب...إقرأ المزيد »
ظل هذا الكتاب ومنذ صدوره في العام 1992م مرجعاً هاماً ومفيداً في مجال علم الخلية. يحتوي الكتاب لعرض شامل عن طريق الصور والأشكال والبيانات المصاحبة لكل الجوانب الأساسية والحديثة لعلم الخلية.

غطّت فص...إقرأ المزيد »

قصة الوراثة - كيف كشفها رجالها؟
لـ عامر شيخوني
تعيش الحضارة الإنسانية منذ النصف الثاني من القرن العشرين ثورة جديدة يمكن أنْ يُطلَق عليها اسم: "ثورة الهندسة الوراثية". ثورة بدأتْ تترك آثارها العميقة على الحياة اليومية للإنسان في كل مكان، وظهرتْ نتا...إقرأ المزيد »
"الكون وما وراءه: مجموعة عصرية" تكشف كل ما تحتاج إلى معرفته حول الكون. ما يزيد عن 800 صورة مذهلة مع وصف مشرق نابض بالحياة يحملك إلى أعماق الفضاء.

إكتشف تاريخ رحلات الفضاء، وأحدث المعلومات عن إنجاز...إقرأ المزيد »