لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
امرأة في الخمسين
لـ هيفاء بيطار
هي امرأة في الخمسين، صحافية ومثقّفة وموظّفة في الجريدة الرسمية. طُلِّقت من زوجها السادي، البخيل، الذي هجرها مع ابنهما ولم يسأل عنه بعد ذلك.

تتعرّف إلى ناقد بارز، حاصد للجوائز، مدافع عن حرية المر...إقرأ المزيد »

ليس هناك ما يبهج
لـ عبده خال
«أصبح غياب رشيد الشغل الشاغل لأهل الحي، بعد أن روت إحدى السيدات المسنّات التي لا تخطئ رؤيتها أبداً أنها رأته في المنام يلبس رداءً أخضر، ويغني بصوتٍ أنثوي، وفجأةً يمسك بالطار ويرقص في أرضٍ خراب حتى يست...إقرأ المزيد »
الأيام لا تخبئ أحداً
لـ عبده خال
يلتقي الراوي كلاًّ من «أبو مريم» و«أبو حيّة» في السجن، فيسردان عليه شذرات مبعثرة من حكايتيهما. «أبو مريم»، حارس الليل العملاق، الأسطورة، الذي يستسلم له اللصوص والمجرمون ما إن يسمعوا باسمه. و«أبو حية»،...إقرأ المزيد »
الشاب شارلوك هولمز ؛ الثلج الأسود
لـ أندرو لين
في مغامرة الشاب شارلوك هولمز الروائية الرابعة «الثلج الأسود» وعند زيارته وأميوس غروي - معلّمه الأميركي – شقيق شارلوك مايكروفت في لندن، لم يتوقعا أكثر من وجبة غداء ومحادثة لطيفة. إلا أن ما وجداه كان بم...إقرأ المزيد »
عشيقات النذل
لـ كمال الرياحي
تُقتل سارة، الفتاة المراهقة ذات السبعة عشر ربيعاً، فتتّهم والدتها ناديا، وهي صاحبة مؤسّسة إعلامية شهيرة وابنة أحد أقطاب الإعلام، أباها كمال اليحياوي بقتلها. وهو كاتب سيناريو وروائي ذاع صيته بفضل شبكة ...إقرأ المزيد »
عين حمئة
لـ ماجد سليمان
صخب
لـ قاسم توفيق
"اسمي الحقيقي هند، لا أعرف إن كان لتسميتي بهذا الإسم أية علاقة بهند رستم الفنانة الشقراء المثيرة التي كان يعشقها أي وكان يقول عن أمي إنها تشبهها لذلك وقع في غرامها من أول نظرة، أم هند بنت عتبة التي كا...إقرأ المزيد »
السوسنة البرية
لـ عبد الهادي أبو جويعد
السوسنة البرية رحلة من وإلى اكتشاف الذات. تتبلور فيها الأسطورة والواقع عبر غائية فردية تنصهر في بوتقة الحلم الذي يستحيل حقيقة عبر رمزية السوسنة البرية. تدور الأحداث حول شخصية فلسطينية تواجه الشتات بال...إقرأ المزيد »
سفر في جسد امرأة
لـ عوض مبارك
لبيروت وجهان، وجه جميل يعرفه الذين يشاهدونها من الخارج، ووجه آخر يعرفه الغرباء الذين حط بهم الترحال بلبنان!

لقد أبدع الشعراء أروع القصائد وألّف الروائيون أجمل القصص التي تضمنت سحر الطبيعة اللبنا...إقرأ المزيد »