لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
Memories and Cities
لـ Arminee H.Choukassizian
I have always loved words and enjoyed looking them up in a dictionary. I remember clearly how even as pre-adolescent I used to try to remember synonyms or look them up in the thesaurus. I remember wri...إقرأ المزيد »
الأطلسي التائه
لـ مصطفى لغتيري
يكتشف الراوي، أثناء عمله راعياً للغنم، نزوعاً صوفيا في عمق شخصيّته يتمثّل في علاقته بالطبيعة وأعشابها الثرية والمدهشة. ومن خلال تنقّله بين مدن المغرب وبراريها، بلتقي متعبّدين ونسّاكاً يزوّدونه بطريق ا...إقرأ المزيد »
سدوم
لـ عبد الحميد شوقي
إبنة من هي كاميليا الشابّة الثريّة؟ وكيف يرى نوري تسامح أساتذه الجامعي مع شريكة حياته. تطرح رواية سدوم مسألة الهويّة الممزقة والبؤس المغربي، وتفشّي الدعارة، وتقول – على لسان مثقّفيها من شعراء ومخرجين ...إقرأ المزيد »
لون الزعفران
لـ إنجي أرال
مدير استثمارات ازدهرت أعماله في مقتبل عمره، وامرأة في مجال تهريب التحف التاريخية، وفتاة جامعية. تتشابك روايات الشخصيات الثلاث، ليجد كل واحد منها نفسه في مواجهة أساليب فرضت عليه، في مجتمع يلهث وراء الأ...إقرأ المزيد »
الغربة الأولى
لـ عبد الله حمد المعجل
في "القرية الأولى" عالم يختلط فيه الواقع بالخيال، والحقيقة بالرمز، ينقلنا الروائي من خلال أحداثه الروائية إلى فترة تاريخية إبان مرحلة التحول الكبير الذي شهدته المنطقة أثناء فترة الحرب العالمية الثانية...إقرأ المزيد »
عين حمئة
لـ ماجد سليمان
متاهة الأرواح المنسية
لـ برهان شاوي
رواية "متاهة الأرواح المنسية" هي الرواية السادسة في سلسة متاهات الشاعر والروائي بُرهان شاوي، والثامنة إلى جانب روايتي "الجحيم المقدس" و"مشرحة بغداد"... فمنذ الرواية الأولى في هذه السلسلة "متاهة آدم" م...إقرأ المزيد »
عروس الحرب
لـ مريم ميرزاده
أنت ؛ يا أناي أنت
لـ كريستينا هسلهولدت
«أنتَ، يا أنايَ أنتَ» رواية من تأليف الكاتبة الدانماركية كريستينا هسلهولدت. نقلها إلى العربية الشاعر والناقد العراقي جمال جمعة. في القراءة الأولية للرواية، نقع على امرأة ورجل يحاولان قراءة أفكار بعضهم...إقرأ المزيد »