لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
الجزيرة الخضراء وقضية مثلث برمودا
لـ ناجي النجار
من بين الظواهر التي لفّتها الأسرار ووقف العالم منها موقف المتحّير المندهش بعد أن أعيته الحيلة في معرفة كنهها وحل أسرارها، ظاهرتان غريبتان هما: مثلث برمودا، والأشياء الطائرة غير محددة الهوية، وتسترعي ه...إقرأ المزيد »
عالم الأرواح العجيب
لـ حسن الأبطحي
يحاول المؤلف في هذا الكتاب إلقاء الضوء على ما يحيط بالروح من أسرار، وذلك بعد توصله إلى الحقيقة في أن معرفة الروح وكيفية معيشتها وبيان صفاتها، يمكن جلاؤها من خلال أحاديث الروّاد الأوائل للأديان والمذاه...إقرأ المزيد »
ثروة الأمم
لـ آدم سميث
إنه بحث في طبيعة وأسباب ثروة الأمم والشعوب، وهو اليوم عمل أساسي في علم الإقتصاد الكلاسيكي، أضاء الطريق للثورة الصناعية من خلال بحثه في موضوعات تقسيم العمل وتطوير القوى المنتجة والعمل والاسواق الحرة. ...إقرأ المزيد »
مغامرات أوديسيوس وأساطير يونانية أخرى
لـ علاء صابر
يضم هذا الكتاب العديد من أساطير اليونان، ويشمل الحديث عن بداية الخلْق والآلهة وأماكن ميلادهم وتخصّصاتهم، وأيضاً مشاهير الأبطال أمثال هرْقل وثيسيوس. ويتناول أُسطورة حرب طروادة وأبطالها من الإغريق والطر...إقرأ المزيد »
قاضي الفتن في أمور الجن
لـ عايش خليل عايش القرعان
يقول المؤلف قي مقدمة الكتاب بأن أساس الرقية الحق أن تكون شرعية ثابتة تحيط بعلاج السلوك البشري، وأن يكون المعالج مرناً يتلاءم مع كل ما يمكن أن يطرأ في نفس المصاب وسلوكه، ولن يكون للراقي صفة المرونة وال...إقرأ المزيد »
مجربات ابن السنوسي المغربي في العلاج الروحاني
لـ أحمد شريف عبد الرازق السنوسي المغربي
ذاكرة البياض
لـ بنيان السلامة
عفواً غزلان النعاس فأجراس المساءات الشحيحة تخترق مسامع الغيم العالي إذ لا عشب في برية القلب سيفرح ويستدرج فضول المعنى كما لو أنها امرأة خارجة من صباح خجول....إقرأ المزيد »
تحولات المدينة في الشعر العراقي الحديث
لـ عبد الله حبيب التميمي
بعد أن تسنى للشاعر أن ينغمس في أتون الحياة المدنية. اتضحت له أبعادها بكل تجلياتها. وعرف كثيرا من خباياها. وتأصل في نفسه أن واقع المدينة واقع نفعي. انتزع من أبنائها كل مقومات النفس الطيبة. وراح يعتمد ع...إقرأ المزيد »
خير الزاد من حكايات شهرزاد
لـ بو علي ياسين
ليس الجديد في هذا الكتاب هو طرح مواضيع جديدة، بل كيفية طرحها ومعالجتها الجديد هو تناول الحكايات كتعبير عن مجتمع معين ومن ثم دراسته:
-دور الحكاية في هذا المجتمع: الفهم الخاطئ للمرأة والجنس، والخ...إقرأ المزيد »
أقدم على ذبح شقيقته بوحشية، لأنّها تعرّضت للإغتصاب! من المغتصب؟ شقيقها الآخر!!! جريمة من آلاف الجرائم التي تُرتكب كل يومٍ وفي كل مكان، بإسم الشرف ودفاعاً عنه، والتي يجري التستُر عليها والتكتُم عنها وخ...إقرأ المزيد »