لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
الهروب من الحرية
لـ فاطمة الكتاني
‏«الهروب من الحرية» كتاب جديد للدكتورة فاطمة الكتاني المعالجة النفسية المتخصصة ‏في علاج المشاكل الأسرية؛ يضاف إلى رصيد واسع من الأبحاث والدراسات والمتابعة ‏الحثيثة لمعاناة الناس المحيطين بها (داخل الع...إقرأ المزيد »
صحيح أخبار صفين والنهروان وعام الجماعة
لـ فواز بن فرحان بن راضي الشمري
دراسة تاريخية تناول فيها المؤلف صحيح أخبار صفين والنهروان وعام الجماعة حيث فصل ما حدث من أمور وعلق عليها ذاكراً أراء العلماء في ذلك....إقرأ المزيد »
مذكرات الغضب
لـ فوزية الدريع
نحن المخلصون في نادي (الغضب) الافتراضي تمر علينا محطات كثيرة. نعرف أن الاشتراك في (نادي الغضب) يكلفنا خسارات عديدة في حياتنا و يجب أن ننسحب منه .
لكل واحد فينا لديه محطة جادة أو حدث معين يجعله...إقرأ المزيد »
"اضرب واهرب" هذا هو المبدأ الذي باتت تقوم عليه ركائز مجتمعنا الحاضر، الفاقد للجذور العائلية المتينة والمكتفي بالعلاقات السطحية والعابرة. لكنه في الوقت عينه لا يستطيع إخفاء افتقاره إلى شيء ما هو العلاق...إقرأ المزيد »
الحياة بعد الحياة
لـ رايموند ماودي
كثير من العلماء كتبوا وبحثوا وناقشوا في موضوع حياة الإنسان على الأرض، وحاولوا الربط بين عالم الإنسان على الأرض مع غيره من الكائنات الحية على الكواكب الأخرى.

وبقيت الكثير من الأسئلة حتى وقتنا الح...إقرأ المزيد »

المرأة بين الميثولوجيا والحداثة
لـ خديجة صبار
يناقش الكتاب موضوع مكان المرأة في التاريخ بعد ان كانت المرأة الزعيمة، الحكيمة الثائرة، المناضلة الباحثة عبر التاريخ....إقرأ المزيد »
إذا كان لأي منطقة حضارية على وجه الأرض روح ناطقة فهي منطقة الجزيرة العربية وامتدادها الطبيعي من وادي حضر موت إلى وادي الفرات. هذه المنطقة الحضارية هي اكبر مناطق الأرض إلفه، ولكنها في المقابل اكثر مناط...إقرأ المزيد »
دائرة فيينا والوضعية المنطقية
لـ حميد لشهب
"لعل أهم ما يميز هذه الدراسة هو أنها لا تقف عند حدود سرد ووصف الأفكار بل إدراجها في سياق ثقافي أو حضاري عام، منظوراً إليه بصيغة نقدية...

ينطلق د. لشهب في حفرياته الفكرية محاولاً استجماع ملامح كو...إقرأ المزيد »

الحب والضيافة - مرايا فلسفية
لـ عزيز لزرق
يمعن هذا الكتاب النظر إلى أربع مرايا: الحب والواقع والمجتمع والتربية، وإذا ما دمجنا هذه المرايا مع بعضها البعض، سنكون بصدد مرايا صغيرة، كل واحدة تقدم صورة عن ما أسميناه بالوعي المرآوي، كل مرآة تعبر عن...إقرأ المزيد »
حياتنا ... الجنس، الزواج، النفس
لـ عاهد حسني
بحكم الخبرة الطويلة في العمل الطبي النفسي، تمت ملاحظة ما يلي:
- زيادة في المشكلات الأسرية المتكررة وما يتبعها من تأثيرات سلبية على الصحة النفسية والجسمية والاجتماعية للزوجين والأطفال.
-...إقرأ المزيد »