لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
عندما نتقدم بالعمر نبدأ بالسؤال: ماذا يحدث إن بلغنا الخمسين، أو الستين، أو السبعين، أو الثمانين، أو التسعين من العمر؟ هل هناك أي فائدة من وضع برنامج لإثراء قدراتي المعرفية؟ هذه هي القضية التي يعالجها ...إقرأ المزيد »
المعجم في المفاهيم الحديثة للإعلام والإتصال
لـ مي العبد الله
يرتكز البحث العلمي في كل المجالات على المصطلحات اللغوية والمفاهيم المستخدمة لتناول أي قضية من القضايا الإنسانية والإجتماعية المعاصرة. وفي هذا الزمن الذي نعيش فيه مجموعة من الإنقلابات والتغيرات الإنسان...إقرأ المزيد »
تقنيات البحث الخاصة في علم النفس الإجتماعي
لـ مأمون طربيه
ما هي وسائل الحصول على المعلومات المناسبة... كيف تبنى وكيف تستخدم؟...

إجابةً على ذلك، يقدم الدكتور مأمون طربيه وبأسلوبه الأكاديمي السهل عرضه لأبرز وسائل الحصول على المعلومات المناسبة وكيفية بناء...إقرأ المزيد »

"في وسط الخل من المستحيل أن تبقى الخيار حلوة"... في هذا القول والذي يردده عامة الناس في أمثالها، يؤشر إلى حالة التغيير التي تتراءى على المرء فيما لو دخل وسطاً إجتماعياً، وهذا يعني - فيما لو أردنا فهما...إقرأ المزيد »
يشكّل هذا الكتاب دراسة في النتاج الثقافي للشاعر "لسان الدين إبن الخطيب" (ولد سنة 1313 وتوفي سنة 1374) وهي دراسة شاملة تتناول بالعرض والتحقيق والنقد شخصية إبن الخطيب في أبعادها الثلاثة الرئيسية السياسي...إقرأ المزيد »
الممنوعات المخدرة والمسكرة
لـ كيم اتنغوف
الممنوعات المخدّرة والشراب المسكر محرّمةٌ وخطيرة ومؤذية بالنسبة إلى الجميع؛ على اختلاف أعمارهم، إلا أن خطرها يكون مضاعفاً وأقوى بالنسبة إلى الأولاد. ورغم أن معظم الأولاد والمراهقين يعرفون جيداً مضارّه...إقرأ المزيد »
نفحات الهداية
لـ الشيرازي
تورد الروايات الشريفة أن الدعوة إلى حضور مجالس العلماء للإستفادة من علومهم والإسترشاد بتعاليمهم الروحية والتربوية والخلقية هي مما حث عليه رسول الله صلى الله عليه وسلم وآل بيته الطيبين الطاهرين؛ فعن ال...إقرأ المزيد »