لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
الشبح
لـ جو نيسبو
حين انتقل "هاري هول" إلى هونغ كونغ، كان يظن أنه يهرب من جروح حياته في أوسلو، ومن مهنته كمحقق يسعى لفعل الخير. لكن ما لم يفكر فيه قد حصل؛ فها هو أوليغ الصبي الذي ساعد في تربيته قد تم اعتقاله بتهمة قتل ...إقرأ المزيد »
وسمة القدر
لـ بي. سي. كاست
من سلسلة روايات منزل الليل تأتي الطبعة العربية من رواية «وَسْمة القدر» والرواية من تأليف: بي. سي. كاست وكريستين كاست.

أَدخلوها العالم المظلم السحريّ لمنزل الليل. إنّه عالم يشبه عالمنا كثيراً، ...إقرأ المزيد »

الشاب شارلوك هولمز.. لدغة الأفعى
لـ أندرو لين
من سلسلة روايات Young Sherlock Holmes "الشابّ شارلوك هولمز" يأتي هذا الكتاب وهو الطبعة العربية من رواية Snake Bite "لدغة الأفعى" للروائي أندرو لين.

وفي الرواية: خُطف شارلوك وأُرسل على متن سفينة ...إقرأ المزيد »

رجل الثلج
لـ جو نيسبو
بعد النجاح الباهر في رواياته الشهيرة "الألماس الدموي"، "تصفية الخونة"، "انتقام" و"المنُقِذ"، تأتي الرواية البوليسية "رَجُل الثلج" أو "The Snowman" نقلها إلى العربية معن الكشك.

في إحدى الليالي، و...إقرأ المزيد »

خيرة
لـ أريج الطيب
حق الرجل في زوجة ثانية؛ وحق المرأة في الرفض أو القبول هو ما تطرحه الكاتبة السعودية أريج الطيب مجالاً للنقاش في روايتها الجديدة "خِيرة"، ليشكل العمل إضافة متميزة على طريق الإبداع الروائي النسوي في الخل...إقرأ المزيد »
ما بعد عشق الياسمين
لـ ليلى النويلاتي
من بلد الياسمين جاءت د. ليلى النويلاتي لتقص علينا حكاية "ما بعد عشق الياسمين" بسّرد، على الرغم من وعيه بذاته وبوظيفته يقترب من الكلام في الحلم ومن لغة الشعر، حيث يُستدخل كل شيء ويعاد ارتسامه في مخيلة ...إقرأ المزيد »
الرجل الذي عرف كل شيء
لـ إيغور ساخنوفسكي
إن رواية الكاتب الروسي إيغور ساخنوفسكي الجديدة "الرجل الذي عرف كل شيء" مبنية بحسب قوانين النشاط الذهني، ولكنها تتكلم، قبل كل شيء، عن الحب، وعن تلك القيم التي تفوق بأهميتها فكرة الهيمنة على العالم وكل ...إقرأ المزيد »
يافا ؛ حكاية غياب ومطر
لـ نبال قندس
من على شرفة (يافا) المدينة الفلسطينية تطلّ الروائية الفلسطينية نبال قندس، في روايتها "يافا .. حكاية غياب ومطر"، لتروي لنا حكاية (يافا) الفتاة الفلسطينية وما تحمله من حكاية كبيرة تختبئها خلف عزلتها. فه...إقرأ المزيد »
الشاب شارلوك هولمز ؛ حد السكين
لـ أندرو لين
من سلسلة كتب "الشابّ شارلوك هولمز" The Young Sherlok Holmes تأني هذه الطبعة العربية من رواية "حَدّ السِكّين" KNIFE EDGE والرواية من تأليف أندرو لين وترجمة سهى قاسم ومراجعة وتحرير مركز التعريب والبرمجة...إقرأ المزيد »
الحب على قدم واحدة
لـ مفرج المجفل
«الحب على قدم واحدة» نصوص تجمع بين قواسم مشتركة هي (التكثيف، الإيجاز، الشاعرية)، فعلى هذا الأساس المتين يبني مفرج المجفل عالمه الشعري، ويختار كلماته بدقة بالغة وفهم حاذق، وهذا ما نجد له أكثر من تجلٍ ف...إقرأ المزيد »