لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
الشاب شارلوك هولمز.. لدغة الأفعى
لـ أندرو لين
من سلسلة روايات Young Sherlock Holmes "الشابّ شارلوك هولمز" يأتي هذا الكتاب وهو الطبعة العربية من رواية Snake Bite "لدغة الأفعى" للروائي أندرو لين.

وفي الرواية: خُطف شارلوك وأُرسل على متن سفينة ...إقرأ المزيد »

قلب
لـ إدوموندو دي آميشيس
بين يدينا النسخة العربية من رواية «قَلْبٌ» Cuore من تأليف الروائي الإيطالي إدوموندو دي آميشيس. ورواية «قَلْبٌ» كُتبت عقب حروب إيطاليا من أجل الاستقلال على شكل مذكرات عن أيام سنة دراسية في إحدى مدارس م...إقرأ المزيد »
حياة... في منتصف الموت
لـ حنان رحيمي
ترصد رواية «حياة... في منصف الموت» للشاعرة والروائية اللبنانية حنان رحيمي مرحلة الحرب اللبنانية التي اندلعت شرارتها الأولى في النصف الثاني من السبعينات ووضعت أوزارها آخر الثمانينات من القرن العشرين، و...إقرأ المزيد »
ألرجل والوحش
لـ نعمت الحاموش
في روايتها «الرّجل والوحش« تضع نعمت الحاموش الكتابة في مواجهة مع الحياة وتحاول أن تستعيد للمرأة مكانتها، وأن تروّض الرجل بواسطة الكتابة. ولكن، هل تستطيع الراوية/المرأة/الكاتبة العبث بمصير الرجل عبر ال...إقرأ المزيد »
من أنا؟
لـ أحمد رشيد
تعود رواية الكاتب أحمد رشيد "من أنا؟" إلى الظهور من جديد ويعود معها سؤال بطلها "عدنان" لنفسه من أنا؟ برؤىً جديدة ترفرف على مدى النص السّردي الذي لا يبوح بسّره ولا يبيح التصنيف، لأن هناك ما هو أكبر من ...إقرأ المزيد »
المستنقع
لـ نك بيزولاتو
"المستنقع" رواية من تأليف صاحب فكرة المسلسل البوليسي، "التحري الحقيقي"، وكاتبه، ومنتجه المنفذ. وها هو الآن يأتينا بعملٍ أدبي مبتكر يتحدث عن عالم شريرٍ وكئيب يسيطر على مستنقعات جالفستون القذرة.

ي...إقرأ المزيد »

الموت ونصف مجنون
لـ أحمد هاشم
لا يمكن لأي نص أن يخرج من العدم، هو حتماً محكيات ناتجة عن واقع معين، قد يضفي الكاتب عليه بعض الخيال، وقد يصوغه وفق حبكة فنية ورؤية جمالية تبعده قليلاً عن المحاكاة السطحية للواقع، ورواية "الموت ونصف مج...إقرأ المزيد »
زينب والخيط الذهبي
لـ إيمان أسعد
بين الديني والدنيوي تتموضع حركة السرد في رواية "زينب والخيط الذهبي" للروائية الأردنية إيمان أسعد مستفيدة من أحسن وأفضل تقاليد الواقعية، وبمزاوجة متواشحة مع حداثية تدفعُ بالحكاية إلى حدّ السوريالية، وا...إقرأ المزيد »
الشاب شارلوك هولمز ؛ حد السكين
لـ أندرو لين
من سلسلة كتب "الشابّ شارلوك هولمز" The Young Sherlok Holmes تأني هذه الطبعة العربية من رواية "حَدّ السِكّين" KNIFE EDGE والرواية من تأليف أندرو لين وترجمة سهى قاسم ومراجعة وتحرير مركز التعريب والبرمجة...إقرأ المزيد »
الطريق
لـ مالك الغرايبة
السمة الرئيسية التي تتسم بها رواية "الطريق" للكاتب الأردني مالك الغرايبة من حيث الشكل والمضمون أنها موجهة للناشئة؛ ولذلك فالرواية تدخل في خانة أدب الأطفال وتتوجه إلى فئة عمرية تستحق اهتمام الأدباء وال...إقرأ المزيد »