لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
الأحمر والأسود
لـ ستندال
"سارع جوليان إلى الرحيل متفاجئاً أنه لم يضرب، لكن ما إن اختفى عن نظر والده حتى أبطأ خطواته، فقد قدّر أنه من المجدي بالنسبة لنفاقه أن يمرّ ويتوقف في الكنيسة، هل فاجأتكم هذه الكلمة؟ قبل أن تصل روح القرو...إقرأ المزيد »
أيقونة بلا وجه
لـ هيفاء بيطار
يدخل بدر، زوج نبوغ والمهندس الشريف، السجن جرّاء تهمة سياسية لفّقها له رئيسه في العمل وأعوانه الفاسدون، لتجد نبوغ نفسها وحيدة مع رضيعها ذي الثلاثة أشهر، تواجه مصاعب الحياة وقسوتها.
تعيش نبوغ واب...إقرأ المزيد »
جبل الزمرد
لـ منصورة عز الدين
في قاهرة 2011 تسعى بستان البحر المولودة على مقربة من أطلال قلعة ألَموت بإيران، خلف هدف مخاتل يتمثل في استعادة زمردة أميرة قاف الغائبة عبر تنقية سيرتها من تحريف طالها على مدى قرون، من فصل لآخر نلاحق ما...إقرأ المزيد »
الدجاجة التي حلمت بالطيران
لـ صن - مي هوانغ
"الدجاجة التي حلمت بالطيران" رواية من الأدب الشعبي الكوري للروائية الأكثر شهرة "صن - مي هوانغ" تحكي فيها قصة دجاجة تدعى إبساك، لم يعد يرضيها أن تضع بيضها بحسب الطلب، تلك البيوض التي تؤخذ منها بعيداً ل...إقرأ المزيد »
الحداثة ؛ إشكالية التوصيل والتلقي
لـ علي محمد اليوسف
هذا الكتاب هو محاولة في فض الاشتباك التاريخي الحاصل في محتويات الكتاب تمثل زوايا رصد متشطية في مرآة ثقافتنا المتناثرة في كل اتجاه، يغيب أمامها وفي انطلاقتها الهدف: لا ريب إن الثقافة الجادة تثمر في أجو...إقرأ المزيد »
أشنار
لـ هنري صفير
إنَّ تخفيفَ آلامِ الناس أرقى فنون السعادة الإنسانية. لماذا، يا أشنار لا ينظر أحدُنا إلى الآخر بنظرةِ العاطفة والمحبةَّ؟ لماذا، لا تقُبلِ على ما يجعلُ الإنسانَ إنساناً في كلِّ أبعادِه وطاقاتِه؟ في جو...إقرأ المزيد »
مذكرات الارقش
لـ ميخائيل نعيمة
إذا كان لكل أمة أن تزدهي بكتابها وشعرائها، وأن تباهي بعباقرتها وفلاسفتها ومفكريها، فقد حق لنا نحن أبناء الأمة العربية أن نضع ميخائيل نعيمة في رأس مفاخرنا الروحية والأدبية في هذا العصر.

إن ميخائي...إقرأ المزيد »

حيوانات أيامنا
لـ محمد المخزنجي
إستمد الإنسان من عالم الحيوان الكثير من الخبرات وأجرى على لسان حيواناته العديد من الحكم والأمثال والحكايات كما فى " كليلة ودمنة" ، ودلف وغاص فى عالمها فى دراسة للتشابه بينها وبين الإنسان كما فى كتاب "...إقرأ المزيد »
لئلا تضيع
لـ سلام الراسي
تحفل المجتمعات القديمة من أهالي الحي بالقصص والطرائف والأساطير، ومنها نذكر: "أن القائد المصري إبراهيم باشا جاء في أحد الأيام يتفقد حي رأس بيروت وإذا بامرأة من آل العيتاني تصعد غلى إحدى المآذن وتشرع با...إقرأ المزيد »