لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
سجلت "إنستاغرام" نجاحاً هائلاً في وقت قصير فحسب، فمع موقع إلكتروني شعبي وتطبيق للهواتف الذكية، أصبحت "إنستاغرام" إحدى أفضل الوسائل لمشاركة الصور مع الأصدقاء.

لكنّ "إنستاغرام" كانت في البداية مجر...إقرأ المزيد »

تشتهر Amazon.com اليوم بكونها المتجر الإلكتروني الأكثر نجاحاً في عالم الإنترنت، إذ يبيع كل شيء من صابونة اليد إلى قطع الكمبيوتر، ومن الكتب إلى ألعاب الأطفال. لكن "أمازون" (Amazon) لم تكن دائماً تتمتع ...إقرأ المزيد »
تُعتبر "غوغل" (Google) إحدى شركات عصر الإنترنت الأكثر نجاحاً. وبالنسبة إلى العديد من المستخدمين الذين يستطِلعون المعلومات، فإنَ محرك البحث لدى "غوغل" هو أفضل وسيلة لإيجاد كلّ ما ينشدون معرفته. ملايين ...إقرأ المزيد »
في عالمنا المعاصر، غيَّرت "تويتر" (Twitter) الطريقة التي نتحدّث بها إلى بعضنا بعضاً، الطريقة التي نتشارك عبرها الأخبار المهمة، والطريقة التي نتعلّم بها حول العالم. لعلك سمعت بمشاهير السينما، والسياسيي...إقرأ المزيد »
ربما شاهدت تسجيلات فيديوية موسيقية، ومقتطفات من أفلام سينمائية، أو فيديو كليبات مرحة على موقع "يوتويب" (Youtube) - لكن قبل سنوات قليلة فحسب، لم يكن "يوتويب" سوى مجرّد فكرة تشارك بها بضعة أصدقاء. وأحد ...إقرأ المزيد »
ديزني - بيكسار ؛ كيف غير ستيف جوبس هوليوود
لـ أوريليا جاكسون
تُعَدُّ "بيكسار" (Pixar) إحدى الشركات المنتجة للأفلام السينمائية الأكثر نجاحاً اليوم. لعلّك شاهدت على الأقل أحد أفلامها الضخمة الضاربة في نجاحها، أفلام مثل: "حكاية لعبة" (Toy Story)، "الوحوش" (Monster...إقرأ المزيد »
تسلم الرئيس الشهيد رفيق الحريري رئاسة الحكومة اللبنانية أواخر العام 1992 وفي جعبته رؤية إصلاحية شاملة شكلت القاعدة الأساس لإطلاق مشروع إعادة الإعمار وتطوير البنى التحتية وتحديثها، ومن ثم إعادة تفعيل ا...إقرأ المزيد »
الممنوعات المخدرة والمسكرة
لـ كيم اتنغوف
الممنوعات المخدّرة والشراب المسكر محرّمةٌ وخطيرة ومؤذية بالنسبة إلى الجميع؛ على اختلاف أعمارهم، إلا أن خطرها يكون مضاعفاً وأقوى بالنسبة إلى الأولاد. ورغم أن معظم الأولاد والمراهقين يعرفون جيداً مضارّه...إقرأ المزيد »
الجراثيم منتشرة بكثرة، وهي تحيط بنا أينما تواجدنا. ولمحاربتها نضطرّ إلى استعمال العديد من الأدوية ومستحضرات التنظيف والتعقيم التي قد تكون سامة وخطرة جداً إن أُسيء استعمالها أو وقَعتْ بيد الأولاد. إذ إ...إقرأ المزيد »
الملاحة في الشبكة العنكبوتية
لـ كيم اتنغوف
الإنترنت وسيلة ممتازة لاكتساب المعرفة، كما أنها وسيلة للتسلية والتواصل مع الأصدقاء. ولكن، لا تُخفى مخاطرها على أحد. فالملاحة عبر الإنترنت ليست آمنة إن لم يكن المرء واعياً. إذ قد يستغلّ بعض الأشخاص الم...إقرأ المزيد »