لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
شرح الآجرومية
لـ محمد بن صالح العثيمين
من هو بن لادن؟... ولماذا تعتبره أمريكا كابوسًا يقضي مضجعها ويقضي على أسطورتها ويهدد هيمنتها على العالم؟ إن أمريكا عاشت عقودًا طويلة دون رادع ودون منازع ودون أن يقول لها أحد ثلث الثلاثة كام... فهل يكون...إقرأ المزيد »
شرح المواقف للإيجي
لـ الشريف الجرجاني
مصنف هذا الكتاب هو الإمام عبد الرحمن بن أحمد بن عبد الغفار القاضي عضد الدين الإيجي، عالم بالنحو والفقه والمعاني والبيان والعلوم العقلية ولد سنة 708هـ بأيج من نواحي شيراز، وبدأ بأخذ العلم عن مشايخ عصره...إقرأ المزيد »
لعب السلف والرواية دوراً فاعلاً في صياغة الأطر الفكرية والعقائدية للحركة الإسلامية المعاصرة، بل يمكن القول أن تأثيرات الماضي التي عصرت في دائرة السلف والرواية هي المصدر الوحيد الذي تستقي منه مواقفها و...إقرأ المزيد »
حاشية العلامة الصاوي على شرح الخريدة البهية
لـ أحمد بن محمد الصاوي المالكي
هذا المتن يعد من اللبنات الأولى للمبتدئين في علم العقيدة، وتذكرة لطيفة للمنتهين، فذكر فيه العلامة الدردير الأصول الكبيرة في علم التوحيد، ثم ختمه بخاتمة في علم التصوف وذكر أعلامه.

وهو مصنف ضمن ال...إقرأ المزيد »

قرة العين بشرح ورقات إمام الحرمين
لـ أبي عبد الله محمد الرعيني
لمّا كانت «الورقات» لأبي المعالي الجُويني إمام الحرمين (ت478هـ)، من أهمِّ المتون في أصول الفقه، وتعدّدتْ شروحُها ما بينَ مُسهبٍ مملٍّ ومُوجِز مُخلٍّ، فقد ارتأى الإمام أبو عبد الله الحطّاب الرُّعيني ...إقرأ المزيد »
الشعر والذاكرة
لـ عبد العزيز القرشي
اول المؤلف أن يضع رجله في ركاب الاسترسال مع الشوراد والفرائد الشعرية، ليترك للقاريء حياكة ثوبها بمحض إرادته، دون أن يحرف مساره بتقسيم، أو يعكر مزاجه بتنظيم. وقد جعل موقفه من الذاكرة -وما يتداعى فيه...إقرأ المزيد »
أدباء ياقوت في مرآتي
لـ عبد العزيز القرشي
أخبارٌ -شعريَّةٌ ونثريَّةٌ- منتقاةٌ ممّ حفل بِه معجم ياقوت الحمويِّ عَن أدباء عصرِه، والعصورِ السابقة له، ولا يدخل فِ هؤلاء الأدباء من اشتُهر بالشِّعر؛ لأنَّ هَذِهِ الفئةَ قد خصَّها ياقوت بكتاب: (معجم...إقرأ المزيد »
قتل أسامة بن لادن والتدخل في سوريا
لـ سيمور م. هيرش
يتناول هذا الكتاب لمؤلفه الصحفي سيمور م. هيرش/الحائز على جائزة بوليتز، مسألة قتل إبن لادن عام 2011، ويُظهر زيف أقوال الحكومة الأمريكية ومزاعمها البطولية الفارغة في كيفية الوصول إليه والغارة التي نُفذت...إقرأ المزيد »