لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
الفتاة التي اقتفت آثار شخصيات ابن المقفع
لـ نبيهة محيدلي
احتضنت قمر دفترها والقمر، وقرّرت أن تقتفي آثار شخصيّات ابن المقفّع، وليس مهمّاً أين مسرح الاقتفاء هذا، أهو على أرض الواقع أم على أوراق دفترها.. وأيضاً ليس مهمّاً زمن الاقتفاء، أبعدّ زمن ابن المقفّع بق...إقرأ المزيد »
رحلات جوليفر
لـ جونثن سويفت
تتوجه هذه السلسلة من القصص العالمية المترجمة إلى الناشئة التي تتراوح أعمارهم بين "التاسعة والثانية عشر" وهدفها تمكنهم من المقابلة الدقيقة بين المفردات والأساليب والمعاني وصولاً إلى الموازنة التي تؤهله...إقرأ المزيد »
رجال وفئران
لـ جون شتاينبك
تتوجه هذه السلسلة من القصص العالمية المترجمة إلى الناشئة التي تتراوح أعمارهم بين "التاسعة والثانية عشر" وهدفها تمكنهم من المقابلة الدقيقة بين المفردات والأساليب والمعاني وصولاً إلى الموازنة التي تؤهله...إقرأ المزيد »
عنب تشرين وقصص أخرى
لـ إدوار أمين البستاني
"عنب تشرين"، "الصراخ والطائر الملون"، "بعدما تساقط الثلج"، "الخطوات"، هذا بعض ما في قصص الكتاب الستّ، التي تسرد لنا أروع الموضوعات، في إطار من نظافة العقل، ونبل القلب وإبداع الخيال والمغامرة وبلاغة ال...إقرأ المزيد »
الآمال الكبيرة
لـ تشارلز ديكنز
"الآمال الكبيرة" رائعة من روائع تشارلز ديكنز تقدم على هذه الصفحات ضمن سلسلة من روائع القصص العالمية بعد ترجمتها عن النص الإنكليزي المبسط إلى اللغة العربية، وقد روعي في هذه الترجمة الأسلوب الميسر للغتي...إقرأ المزيد »
الصبي الأعرج
لـ توفيق يوسف عواد
أنا لم أكتب هذه القصص وأدفعها إليك عبثاً، بل هي الحياة التي عشتها-وهي قليلة حتى اليوم بعدد سنيها، ولكنها كثيرة بالتجارب التي تمرست بها-فتحت عيني على أشياء جميلة هنا وقبيحة هناك، فأردت وصف هذه الأشياء ...إقرأ المزيد »
تنظيم وتفعيل الذات
لـ كيت كينان
إنه لمن المؤكد أن هناك فرصة واحدة يمكن الحصول عليها، سواء عملت لمؤسسة كبيرة، أو حتى لو أنك تقوم بإدارة أعمالك الشخصية، وأنه لأمر مهم أن تستفيد الاستفادة القصوى من الفرص التي تتاح لك. هذا وإن معظم النا...إقرأ المزيد »
فن تنظيم وبرمجة الوقت
لـ كيت كينان
الوقت سلعة محدّدة وكسبه ليس مستحيلاً؛ هذا وإن هناك وقت متساوٍ لكل الأشخاص... بعضهم يتمكن من تأدية أشغاله، وبعضهم الآخر يعاني ويحتجّ من عدم توفر الوقت. لذا كان من الضروري معرفة المسبّب في الحالتين. ولت...إقرأ المزيد »
شد الوجه طبيعياً بدون أدوية أو جراحة
لـ جوزيف كورفو
عودي أصغر 20 عاماً بتكريس دقائق يومياً لتدليك وجهك ورقبتك مستعينة بالعلاج القطاعي الطبيعي دون الحاجة الى الأدوية أو مشرط الجراحة التجميلية....إقرأ المزيد »
أسرار الماكياج
لـ نوك تايلر
-هذا الكتاب موجه إلى كل السيدات اللواتي يردن إظهار جمالهن الطبيعي. فهو يركَز على تطوير وتجميل ما يتحلين به من ميزات بدل أن يحاول إخفاء ما لديهن من شوائب وعيوب!

-الماكياج هو فن بسيط يستند إلى قوا...إقرأ المزيد »