لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
حارس الموتى
لـ جورج يرق
تصور رواية "حارس الموتى" للكاتب اللبناني جورج يرق، مرحلة كان فيها لبنان مسرحاً لصراع الدول الكبرى التي تمدّ براثنها لضرب وحدة الوطن وسياجه الاجتماعي وتوظيف فئة في لعبة سياسية كبرى تفقد فيها زمام السيط...إقرأ المزيد »
ترانيم الغواية
لـ ليلى الأطرش
أين جدك؟ ماذا حدث له في ديار المسكوب؟ العلم عند الله... مع بداية القرن الجديد ترنح العالم بحروب غيرت مصير بلادنا... العالمية الأولى، والثورة العربية وسقوط الخلافة، وثورات الجياع ضد القيصر في بلاد المس...إقرأ المزيد »
طابق 99
لـ جنى فواز الحسن
رواية بعد أخرى، تكتسب الكاتبة اللبنانية جنى فواز الحسن مشروعيتها الروائية، فتعدما أصدرت روايتها الأولى "رغبات محرّمة" عام 2009 ونالت عنها جائزة سيمون حايك في البترون، شمال لبنان، ورشحت روايتها "أنا وه...إقرأ المزيد »
ذكريات ضالة
لـ عبد الله البصيص
"ذكريات ضالة" عمل روائي واقعي وصادم، يبدأ عندما يقرر صاحب هذه الحكاية إرسال رسالة إلى عبد الله البصيص عبر برنامج التواصل الإجتماعي "تويتر" بإسم "المعذب" والرسالة "تتخذ صورة عرض لمجموعة كلاب ضالة" وطل...إقرأ المزيد »
ألماس ونساء
لـ لينا هويان الحسن
ألماظ المسيحيّة الدمشقية، حفيدةُ بابور الهندوسيّة، تتزوّج من الكونت اللبنانيّ كرم خوري المقيم في باريس، وتبدأ رحلتها غير المتوقعة فتعبر الأطلسي بسبب قصّة حبّ، وتجد نفسها في ساو باولو، وتشيّد عالمها هن...إقرأ المزيد »
حيوانات أيامنا
لـ محمد المخزنجي
إستمد الإنسان من عالم الحيوان الكثير من الخبرات وأجرى على لسان حيواناته العديد من الحكم والأمثال والحكايات كما فى " كليلة ودمنة" ، ودلف وغاص فى عالمها فى دراسة للتشابه بينها وبين الإنسان كما فى كتاب "...إقرأ المزيد »
لئلا تضيع
لـ سلام الراسي
تحفل المجتمعات القديمة من أهالي الحي بالقصص والطرائف والأساطير، ومنها نذكر: "أن القائد المصري إبراهيم باشا جاء في أحد الأيام يتفقد حي رأس بيروت وإذا بامرأة من آل العيتاني تصعد غلى إحدى المآذن وتشرع با...إقرأ المزيد »