لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
محاولة رقم 7
لـ محمود درويش
قصائد محمود درويش ظاهرة حداثية لافتة في تاريخ الشعرية العربية، تأخذه لغته التشكيلية إلى عوالم لا حدود لها، يبحر من خلالها إلى آفاق تأملية، في الأمكنة والأزمنة لتأسيس مشهد شعري يترادف عبر متنه النص محم...إقرأ المزيد »
أوراق الزيتون
لـ محمود درويش
في ديوانه "أوراق الزيتون" قال محمود درويش جميع الكلمات .. نظم كل القصائد والشعر .. لون بألوان ريشته، تراب الوطن، وأوراق الشجر، وأرسلها إلى الأحبة والأهل والعمر الذي أفل.

في القصيدة المعنونة "رسالة...إقرأ المزيد »

جدارية
لـ محمود درويش
"هزمتك يا موت الفنون جميعها"

هكذا وفي عبارة واحدة يكثف الشاعر محمود درويش في جداريته ما حاول أن يقوله بأساليب متنوعة على مدى هذه القصيدة - الديوان.

إنها لحظة التحدي الأخيرة بين لغة وذاكرة ...إقرأ المزيد »

الجحيم
لـ دان براون
"الجحيم " رواية دان براون الجديدة.
بيع من النسخة الإنجليزية أكثر من 12 مليون نسخة حتى نهاية شهر سبتمبر/أيلول 2013!
بعد رواية شيفرة دافينشي، أصبح دان براون مؤلّفاً عالمياً للروايات الأكث...إقرأ المزيد »
ياسين قلب الخلافة
لـ عبد الإله بن عرفة
تتناول هذه الرواية العرفانيّة السيرة الملحميّة للسلطان عبد الحميد الثاني، أكبر وأعظم الخلفاء العثمانيين، حافظ على إرث الإمبراطورية المترامية الأطراف بحكمة ودهاء نادرَيْن مدّةَ ثلاث وثلاثين سنة قضاها ع...إقرأ المزيد »
حالة
لـ سامح مختار
وجدت صندوقًا أنيقًا، كان من الواضح أن به هدية، وقد وضع على نفس المنضدة وعليه ورقة مكتوب عليها "خاص بالآنسة هند". توقفت أمامه وفي أثناء وقفتها، رفعت رأسها لتنظر عبر الزجاج، فوجدت الشاب وقد أسند جسده إل...إقرأ المزيد »
كليلة ودمنة (مشكلة)
لـ عبد الله ابن المقفع
"كليلة ودمنة" عالم ساحر، وفكرة مستوطنة منذ غابر الزمان في عمق الإنسان. فكرة العالم الوحشي تسوده حكمة الحكماء، فكرة انتصار الخير على الشر، وفكرة الالتفاف حول الإنسان لإخراج مخزونه، ولتشريع الأبواب والن...إقرأ المزيد »
إن رسائل رجال الأعمال كثيرة الأنواع متعددة المقاصد والغايات. ولما كانت الغاية من كتابة الرسالة هي الوصول إلى أهداف في أقصر طريق وأوضح بيان وأبسط الأفكار. فقد جاء كتاب "المراسلات التجارية وإدارة الأعما...إقرأ المزيد »
مع أبي العلاء في سجنه
لـ طه حسين
"لن يكون هذا إلا نحواً من حديث النفس تعرض فيه كما تريد ذكرياتي والآراء المختلفة التي كونتها لنفسي في شخص ممتاز شاذ، فنان عظيم، قاس قوي الإرادة قبل كل شيء، له ذكاء يقظ دقيق قلق، يخفى من وراء الآراء الم...إقرأ المزيد »
رسائل غسان كنفاني إلى غادة السمان
لـ غسان كنفاني
رسائل الحب التقليدية هي (خطابات غرام) لا أكثر. ولكن رسائل غسان كنفاني لغادة السمان خطابات "إنسانية" تختلط فيها الصداقة العميقة بلغة العصر وأوجاع الزمن. تختلط فيها الصداقة بالقضايا. ولهذا جاءت رسائل غس...إقرأ المزيد »