لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
طعم الذئب
لـ عبد الله البصيص
راح يستمع إلى تنغيم الريح فوقه، تأوهات مختلفة بأنّات مجنونة ومتوجّعة، كَـبُكاء امرأة خاله ابن باتل يوم فقدت ابنها الأول. أرهف السمع.. هنالك عزف خفي في هذه الأصوات كلها، طبيعي.. منساب.. لا يسير على إيق...إقرأ المزيد »
ريا النهر
لـ جبور الدويهي
يغرق الرسّام موسى في النهر في ظروف غامضة. موتٌ يفتح لريّا بوابات الذاكرة على مصراعيها، هي التي قدّمت غرفة والديها لصديق العائلة القديم العائد من غربته الطويلة فاقداً القدرة على إتمام لوحات يبدأها. وفي...إقرأ المزيد »
زاجل
لـ خالد النصر الله
الوقت يمضي، العطلة الصيفية تنحسر ومضى أكثر من شهر منذ الزيارة الأولى لهبة إلى شقتكما، توالت بعدها الزيارات شبه اليومية، ومضى أسبوع وانت تشاهد تذكرة السفر إلى الأقصر على المنضدة، أنت غير منزعج من وجود ...إقرأ المزيد »
استخدام الحياة
لـ أحمد ناجي
أطلع فليمون صهره مصر بن ينصر على كنوز مصر وعلومها، وعلّمه خط البرابي، وأخرج له المعادن من الذهب والفضة والزبرجد والفيروز وغير ذلك من الجواهر، وأطلعه على عمل الصنعة في الجبل الشرقي فسمي المقطم. سار الإ...إقرأ المزيد »
شظايا في عيون بغداد
لـ جاسم المطير
بول جيرارد صحفي أميركي يعد أطروحة عن بعض ديانات الشرق الأوسط، وتشغل باله قضية التواصل بين بلد محتل كبير وبلد صغير غارق في مشاكل الاحتلال. في هذه الأثناء تبدأ الحرب الأمريكية على العراق 2003 ويتم تكليف...إقرأ المزيد »
لا تقصص رؤياك
لـ عبد الوهاب الحمادي
على الخط الفاصل بين الحلم واليقظة يكتب عبد الوهاب الحمادي روايته الجديدة "لا تقصص رؤياك" يقدم من خلالها صورة واقعية للكاتب المتطلع إلى تحقيق ذاته، فبطل الرواية يحلم بكتابة تثير العالم، ولتحقيق هذا الح...إقرأ المزيد »
حيوانات أيامنا
لـ محمد المخزنجي
إستمد الإنسان من عالم الحيوان الكثير من الخبرات وأجرى على لسان حيواناته العديد من الحكم والأمثال والحكايات كما فى " كليلة ودمنة" ، ودلف وغاص فى عالمها فى دراسة للتشابه بينها وبين الإنسان كما فى كتاب "...إقرأ المزيد »
لئلا تضيع
لـ سلام الراسي
تحفل المجتمعات القديمة من أهالي الحي بالقصص والطرائف والأساطير، ومنها نذكر: "أن القائد المصري إبراهيم باشا جاء في أحد الأيام يتفقد حي رأس بيروت وإذا بامرأة من آل العيتاني تصعد غلى إحدى المآذن وتشرع با...إقرأ المزيد »