لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
ألف باء أمراض الثدي: وقاية - كشف مبكر - علاج
لـ ناجي الصغير
بعد النجاح الباهر الذي حققه كتاب «ألف باء أمراض الثدي» في طبعتيه الأولى/والثانية، تأتي الطبعة الثالثة من هذا الكتاب محمَّلة بأهم المعلومات الجديدة والأبحاث والتطورات الحديثة في مجال علوم وعلاج أمراض ا...إقرأ المزيد »
عبير الصحة في غذائك
لـ عبير أبو رجيلي
يهدف هذا الكتاب إلى تسليط الضوء على الاستراتيجيات الغذائية التي يجب على كل امرأة الاطلاع عليها منذ صغرها، بهدف الحفاظ على صحّتها باكراً وتحصين نفسها من الأمراض الخطيرة التي تهدّدها والتي قد تجتاح حيات...إقرأ المزيد »
يحتضن هذا الكتاب خبرة طويلة في طب الأطفال، أردتها أن تكون في متناول الجميع، يستشيرون بها سلوكهم نحو أطفالهم المرضى في مجالّيْ العناية والوقاية.

ينطوي الكتاب على ستة أجزاء (فصول): الفصل الأول (ال...إقرأ المزيد »

البديع في تغذية الرضيع
لـ محمد منار الكيالي
يلعب الغذاء الجيد دوراً أساسياً في نمو الطفل الجسدي والعقلي ويزيد من مقاومته للأمراض، لذلك كان الاهتمام بالغذاء أمراً بديهياً بالنسبة للأم والطبيب على حد سواء. من هذا المنطلق يأتي كتاب «البديع في تغذي...إقرأ المزيد »
إلى ماذا أنت جائع؟
لـ ديباك شوبرا
في كتابه "إلى ماذا أنتَ جائع؟" ، يقدم الدكتور ديباك شوبرا من أمريكا الحلّ الأمثل لخسارة الوزن الدائمة من خلال تجربته الشخصية، وهي اتباع نظام "الأكل بوعي" وهي مجموع خطوات قام بها، خسر على إثرها كيلوغرا...إقرأ المزيد »
العناية بالبشرة وحمايتها
لـ مصطفى قرة جولي
تتجدد بشرة الإنسان باستمرار مادام في الجسم حياة ولا تستقيم الحياة بدت الجلد فهو الجزء الخارجي الحيوي الذي يغلف الإنسان وبذلك يتعرض لأشعة الشمس التي قد تكون صديقة أحيانا أو عدوة أحيانا أخرى.
يعت...إقرأ المزيد »
تخفيض الوزن بالتناوب اليومي
لـ كريستا فارادي
"احرم نفسك اليوم وأطلق العنان لنفسك غداً" بهذه العبارة اللافتة يبدأ كتاب "تخفيض الوزن بالتناوب اليومي" للدكتورة كريستا فارادي/أستاذة علم التغذية في جامعة إيلينويس، والخبيرة في تخفيض الوزن بالتناوب الي...إقرأ المزيد »
الحمل في القرن الواحد والعشرين
لـ آراثي براساد
منذ أول ولادة ناجحة من بويضة متبرّعة في العام 1984م في المركز الطبّي في جامعة كاليفورنيا (لوس أنجلس)، نمت تجارة البويضات أضعافاً مضاعفة، وهي تقدّم دراسة كلاسيكية في سوق العرض والطلب الحرّة. لقد تنامت ...إقرأ المزيد »
هل تتحدّد شخصية الإنسان ومستقبله خلال شهوره التسعة الأولى؟ وبمعنى آخر، هل تؤثر الفترة التي يمضيها الإنسان وهو في رحم أمِّه جنيناً في تلك المراحل، من حيث الأمراض التي يصاب بها لاحقاً أو نماذج السلوك وا...إقرأ المزيد »
حمية هيلي ؛ تناول الكثير.. واخسر الكثير
لـ أمل العقيلي
هذا الكتاب غير مخصَّص لمن يتَّبع حمية لأول مرة بل لمن يتّبع حمية لآخر مرة!...

إنَّه كتاب لمن باءت حيله بالفشل، إنَّه للذين يحبون الطعام ولا يستطيعون مقاومته ولا يتحملون الإجهاد الناتج عن إتباع ح...إقرأ المزيد »