لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
الشخصية ؛ النظريات الكلاسيكية والبحث الحديث
لـ هاورد س. فريدمان
يسعى هذا الكتاب إلى تعريف الشخصية وتكوّنها واستكشاف منظوماتها النفسية جامعاً بين الرؤى الكلاسيكية لمنظّري الشخصية من كبار علماء النفس والبحث الحديث في سياق يشجّع التفكير النقدي بالطبيعة البشرية. ويحلل...إقرأ المزيد »
عقلي وعقلك
لـ سلامة موسى
يبحث هذا الكتاب في أساسيات وأصول علم النفس، ويقدم شرحاً للمصطلحات والمفاهيم المتعلقة بالأمراض النفسية، وطب الأعضاء فالكاتب يسعه – كما يقول سلامة موسى - أن ينير ويفسر ويشرح كثيراً من التصرفات في الصحة ...إقرأ المزيد »
نعرف جميعاً أن الإجهاد النفسي يلحق أضراراً بصحتنا، ويقلّص ذكائنا العاطفي، ويخفّض مستويات أدائنا لأعمالنا، كما يحدّ من إمكانيات نجاحنا، لكن الدراسات التي أجريت تُظهر أن ما يزيد عن 80 بالمئة من الناس لا...إقرأ المزيد »
التواصل ؛ تعلم كيف تتواصل مع عائلتك وأصدقائك والآخرين
لـ ماري آن ميك الموري
يتناول الكتاب أهمية التواصل في حياة الفرد ويطرح ذلك في أجزاء اربعة تتمثل بالتعبير عند الذات والتواصل مع العائلة والتواصل مع الاصدقاء والتواصل مع الاخرين.. ودور التواصل وفي خلق نظام قيمي لدي الافراد ول...إقرأ المزيد »
التقدير ؛ تعلم كيف تقدر نفسك والآخرين والطبيعة
لـ ماري آن ميك الموري
يعرض الكتاب ضرورة التقدير في حياة الانسان لان يدفعه الى تحقيق احترام لذا والاخرين ويتضمن الكتاب ثلاثة اجزاء تتمثل بالتقدير الذاتي وتقدير الاخرين وتقدير الطبيعة . الكتاب مزود بالرسومات التوضيحية الهام...إقرأ المزيد »
إحترام الطبيعة ؛ نشاطات لتشجيع إحترام الطبيعة
لـ إيفلين كارسويل
يتناول هذا الكتاب أهمية احترام الطبيعة من خلال طرح عدة موضوعات تدعم هذه الفكرة متمثلة بتقدير الطبيعة والاستمتاع بالنشاطات الخارجية، تذكر الحياة من حولي ملاحظة الأزهار البرية، قطع الأحجية، محاكاة نظام ...إقرأ المزيد »
لعلّ من أهم المعوقات في الاتصال الفكري بين الناس، يكمن في ماهية استخدام الأسلوب والوسيلة المناسبة لعقل هذا الإنسان المُتعامل معه، فهنالك حقيقة نجهلها، وهي أننا لا نملك عقول الآخرين، ولكن نملك فحسب الط...إقرأ المزيد »
ابدأ الآن - Start Up
لـ أحمد عبد العزيز الحربي
«ابدأ الآن» ولا تنتظر. هذا ما يقوله لك الأستاذ أحمد عبد العزيز الحربي في كتاب يفتح الطريق أمام الجميع لاستثمار طاقاتهم العقلية والبدنية والنفسية ويقودهم إلى ابتكار حياة جديدة تتحقق فيها أحلامهم وسعادت...إقرأ المزيد »
منجم الألماس بين يديك
لـ نوره اليامي
يعتبر هذا الكتاب من كتب تطوير الذات، كتاب ايجابي وتحفيزي من الدرجة الاولى ويبعث على السعادة والنجاح في شتى جوانب الحياة....إقرأ المزيد »
مدخل إلى الحياة
لـ حمد محمد الطرباق
الحياة رحلة، الإنسان ربانها، وأحلامه قوامها، ولكن. كيف السبيل إلى امتلاكها؟ الإجابة نجدها في «مدخل إلى الحياة» كتاب في تنمية الشخصية وبناء القدرات والتغيير الذاتي والنجاح، وأكثر من ذلك بكثير يكتبه "حم...إقرأ المزيد »