لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
الإنسان كما يفكر يكون - درب الغنى
لـ جيمس آلان
هل صحيح أنّ أفكارنا هي التي تصنع أنفسنا؟... ما دور عقولنا في ذلك؟... وما دخلُ الظروف الخارجية؟...

هذا ما يتناوله الكتاب، ليتحدث فيه المؤلف عن علاقة الشخصية بالتفكير، وتأثير نوع التفكير في الظروف...إقرأ المزيد »

دروب النعيم
لـ جيمس آلان
كيف تبدأ كل يوم من أيام حياتك؟ متى تستيقظ؟ كيف تتولى مسؤولياتك؟ هل تهيئ ذهنك مع بداية كل يوم جديد؟ إذا تمعنت بإجاباتك ستجد أن مُعظم السعادة أو التعاسة تتبع البداية الصائبة أو المغلوطة لكل يوم. وستجد أ...إقرأ المزيد »
يتحدث هذا الكتاب عن مبادئ أساسية للنجاح في العمل والحياة، وكل من يلتزم بها في حياته اليومية يصل لمبتغاه، خاصة إذا شحذ ذهنه وخطط لعمله وبذل الجهد في تنفيذه والإعداد له. عندها سيكون قدره في انتظاره ويوص...إقرأ المزيد »
الطب النفسي التطبيقي (= الإجرائي)
لـ باربرا فاديم
يلعب الطب النفسي دوراً فعالاً في مجال التطبيق السريري للتعرف على الحالة العقلية للمريض إذ يعمل على تحديد مزايا الحالة الاضطرابية التي يعاني منها الفرد، فتلك مهمة تقع على عاتق الطبيب النفساني المختص ال...إقرأ المزيد »
فشلي أصدر كتابي
لـ روان سليمان الجميل
في كثير من الأحيان يكون الفشل حافزاً للنجاح، وربما يكون وسيلة جيدة لتحقيق النجاح بأكمله في الحياة، ولكن؛ هل من وسيلة مُثلى يُبنى عليها لتحقيق تطوير الذات وبناء شخصية قوية لا تعرف للفشل مكاناً في حياتن...إقرأ المزيد »
قوة التخيل
لـ عبد الله الحريري
شهد العلاج النفسي تطورات في أدواته وتقنياته على مر العصور. وعلى الرغم من أن التقنيات اللفظية شهدت اهتمام في فترات ماضية، إلا أننا نرى في الفترة الزمنية الراهنة تنامي في الإهتمام بالتقنيات التخيلية في ...إقرأ المزيد »
نظرية النحو الوظيفي ؛ الأسس والنماذج والمفاهيم
لـ محمد الحسين مليطان
أصبح للمنحى الوظيفي من الأدبيات كتباً ومقالات وأطروحات جامعية ما يستلزم معجماً يرصد مصطلحاته ويعرفها ويردها إلى أصولها الأجنبية، فقد نشأ المنحى الوظيفي في العالم العربي بعد نقل نظرية النحو الوظيفي (Fu...إقرأ المزيد »
يأتي هذا الكتاب من ضمن سياق بحثي ونظري عن موضوع في علم النفس العصبي المعرفيّ، هو واضح ومبهم في الوقت نفسه؛ إنه الانتباه الإنساني (Human Attention) وعلى هذا الأساس يكون الانتباه كقدرة معرفية عليا، هو أ...إقرأ المزيد »
فن أن تكون دائماً على صواب
لـ آرثور شوبنهاور
يهتم هذا الكتاب بموضوع (الحجاج والمغالطات)، ففي كتابه "فن أن تكون دائماً على صواب" يقف آرثور شبنهاور على نماذج من الحيل التي يتم الاستناد اليها عندما تتنازع الأطراف المتحاجة وضماً معيناً. فقد يسعى كل ...إقرأ المزيد »
أسرار التأثير والإقناع في لغة الجسد
لـ ليلى شحرور
في جديدها تتحدث الدكتورة ليلى شحرور عن "أسرار التأثير والإقناع في لغة الجسد" وفيه آخر ما توصلت إليه الدراسات والأبحاث والتجارب في قراءة وتحليل لغة الجسد وعلم الإقناع.

في هذا الكتاب وصف "كامل" لج...إقرأ المزيد »