لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
مصر في زمن المؤامرة والكرامة الضائعة
لـ خديجة الحاج مجيب
"مصر في زمن المؤامرة.. والكرامة الضائعة" للكاتبة والباحثة "خديجة الحاج مجيب"، ويتضمن مقالاتٍ وأوراقًا بحثية في الشأن المصري، وخاصةً في الفترة ما قبل وبعد 25 يناير 2011، وصولاً إلى ثورة 30 يونيو 2013، ...إقرأ المزيد »
يهود البلاد العربية
لـ خيرية قاسمية
مسألة يهود البلاد العربية، تمثّل إشكاليّة مركّبة ومثيرة للجدل ثقافياً وسياسياً، ولا سيما بعد تراكم التطورات المتشعِّبة التي أعقبت إنشاء الكيان الصهيوني في فلسطين المحتلة قبل ما يزيد على ستة عقود ونصف....إقرأ المزيد »
الجمهورية 2014 ؛ أي رئيس لأي جمهورية؟
لـ شبكة الميادين الإعلامية
يحتوي هذا الكتاب على مقابلات أجرتها "قناة الميادين" تحت عنوان "الجمهورية 2014" مع إحدى وعشرين شخصية سياسية وفكرية يشكلون معظم المرشحين لرئاسة الجمهورية أو المشاركين في صناعة الرئيس المقبل بالفعل أو با...إقرأ المزيد »
هذا الكتاب هو تكملة لما سبقه من مؤلفات ثلاثة ( شرق وغرب: الشرخ الأسطوري؛ المسألة الدينية في القرن الواحد والعشرين؛ تاريخ أوروبا وبناء أسطورة الغرب)، تدور حول العلاقة المعقّدة والصاخبة التي تربط المجتم...إقرأ المزيد »
العرب خارج عروبتهم
لـ طلال سلمان
أي "إسلام" ورث الميادين؟ جزلة بين مخاطر الفتن في المشرق العربي.. أخيراً صار الشارع في المدن العربية والبلدات والأرياف، للناس.. كل الناس، العمال البسطاء والمثقفين، أصحاب المهن والموظفين، أبناء البيوتات...إقرأ المزيد »