لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
تخفيض الوزن بالتناوب اليومي
لـ كريستا فارادي
"احرم نفسك اليوم وأطلق العنان لنفسك غداً" بهذه العبارة اللافتة يبدأ كتاب "تخفيض الوزن بالتناوب اليومي" للدكتورة كريستا فارادي/أستاذة علم التغذية في جامعة إيلينويس، والخبيرة في تخفيض الوزن بالتناوب الي...إقرأ المزيد »
العناية بالبشرة وحمايتها
لـ مصطفى قرة جولي
تتجدد بشرة الإنسان باستمرار مادام في الجسم حياة ولا تستقيم الحياة بدت الجلد فهو الجزء الخارجي الحيوي الذي يغلف الإنسان وبذلك يتعرض لأشعة الشمس التي قد تكون صديقة أحيانا أو عدوة أحيانا أخرى.
يعت...إقرأ المزيد »
دليل قصير لحياة طويلة
لـ ديفيد ب. أغوس
بعد النجاح الباهر الذي حققه كتاب «نهاية المرض» الذي احتل المرتبة الأولى على قائمة نيويورك تايمز لأكثر الكتب مبيعاً، والذي عرض فيه الدكتور ديفيد ب. أغوس ما تعلّمه من عمله كطبيب وباحث رائد في مجال طب ال...إقرأ المزيد »
عندما نتقدم بالعمر نبدأ بالسؤال: ماذا يحدث إن بلغنا الخمسين، أو الستين، أو السبعين، أو الثمانين، أو التسعين من العمر؟ هل هناك أي فائدة من وضع برنامج لإثراء قدراتي المعرفية؟ هذه هي القضية التي يعالجها ...إقرأ المزيد »
الطب النفسي التطبيقي (= الإجرائي)
لـ باربرا فاديم
يلعب الطب النفسي دوراً فعالاً في مجال التطبيق السريري للتعرف على الحالة العقلية للمريض إذ يعمل على تحديد مزايا الحالة الاضطرابية التي يعاني منها الفرد، فتلك مهمة تقع على عاتق الطبيب النفساني المختص ال...إقرأ المزيد »
يحتضن هذا الكتاب خبرة طويلة في طب الأطفال، أردتها أن تكون في متناول الجميع، يستشيرون بها سلوكهم نحو أطفالهم المرضى في مجالّيْ العناية والوقاية.

ينطوي الكتاب على ستة أجزاء (فصول): الفصل الأول (ال...إقرأ المزيد »

ألف باء أمراض الثدي: وقاية - كشف مبكر - علاج
لـ ناجي الصغير
بعد النجاح الباهر الذي حققه كتاب «ألف باء أمراض الثدي» في طبعتيه الأولى/والثانية، تأتي الطبعة الثالثة من هذا الكتاب محمَّلة بأهم المعلومات الجديدة والأبحاث والتطورات الحديثة في مجال علوم وعلاج أمراض ا...إقرأ المزيد »
مكائد أبالسة الطعام
لـ كمال أوزار
في عصر تلاشت فيه القيم، وانتشر فيه الفساد، وغابت فيه الضّمائر، وتجاهل فيه الكثيرون تعاليم الدين وانتهكوا المحرمات... صار من الضروري تسليط الضوء على بعض الأمور، والتفكير فيها ملياً، ولعلّ الأطعمة التي ...إقرأ المزيد »
الجراثيم منتشرة بكثرة، وهي تحيط بنا أينما تواجدنا. ولمحاربتها نضطرّ إلى استعمال العديد من الأدوية ومستحضرات التنظيف والتعقيم التي قد تكون سامة وخطرة جداً إن أُسيء استعمالها أو وقَعتْ بيد الأولاد. إذ إ...إقرأ المزيد »
إنّ الدليل التشخيصي والإحصائي للاضطرابات العقلية (DSM) الذي أصدرته الجمعية الأمريكية للطب النفسي، هو تصنيف للاضطرابات العقلية المرتبطة بمعايير تهدف إلى تسهيل التشخيص وجعله أكثر موثوقيةً لهذه الاضطرابا...إقرأ المزيد »