لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
رجل الثلج
لـ جو نيسبو
بعد النجاح الباهر في رواياته الشهيرة "الألماس الدموي"، "تصفية الخونة"، "انتقام" و"المنُقِذ"، تأتي الرواية البوليسية "رَجُل الثلج" أو "The Snowman" نقلها إلى العربية معن الكشك.

في إحدى الليالي، و...إقرأ المزيد »

الشبح
لـ جو نيسبو
حين انتقل "هاري هول" إلى هونغ كونغ، كان يظن أنه يهرب من جروح حياته في أوسلو، ومن مهنته كمحقق يسعى لفعل الخير. لكن ما لم يفكر فيه قد حصل؛ فها هو أوليغ الصبي الذي ساعد في تربيته قد تم اعتقاله بتهمة قتل ...إقرأ المزيد »
الجامحة دايفرجنت DIVERGENT
لـ فيرونيكا روث
في عالم شيكاغو البائس الذي تعيش فيه بياتريس برايور، ينقسم المجتمع إلى خمس جماعات؛ كلّ منها مكرّسة لتنمية فضيلة معينة: النزاهة (الصدق)، ونكران الذات (حبّ الغير)، والشجاعة (الجسارة)، والوئام (السلام)، و...إقرأ المزيد »
حصل الطالب الجامعي دفين جونز على الوظيفة الصيفية في جويلاند، آملاً في نسيان الفتاة التي فطرت قلبه. ولكن الجرح الذي يعاني منه تفاقم بسبب أمور أكثر ترويعاً، بسبب إرث جريمة حاقدة، ومصير طفل منازع، وحقائق...إقرأ المزيد »
الألماس الدموي
لـ جو نيسبو
في «الألماس الدموي» يتابع هاري هول المحقق البارع الذي لا غنى عنه في روايات «جو نيسبو» عمله ولكن في ظروف مختلفة!!

فبعد وفاة زميلته في العمل هيلين في ظروف غامضة. وفشله في إثبات ضلوع المفتش توم وال...إقرأ المزيد »

بلا أجنحة
لـ هلا إسماعيل
بين عشق الأنثى وعشق الوطن علاقة لا يعرف سّرها إلّا من فقد الإثنين معاً، إن الوطن في رواية «بلا أجنحة» للكاتبة السورية هلا إسماعيل يتعدى أن يكون مصدراً للإلهام، ومساحة للبوح، وفضاءً لتجلي الحبيب الغائب...إقرأ المزيد »
من شأن خيار واحد أن يغير حياتك أو يدمّر مستقبلك. لكن، لكلّ خيار عواقب، ومع تصاعد الاضطرابات بين مختلف الجماعات، تجد تريس برايور نفسها مضطرّة إلى الاستمرار في محاولة إنقاذ أحبائها ونفسها، بينما تتصارع ...إقرأ المزيد »
الشرطة
لـ جو نيسبو
كانت الشرطة بحاجة ماسة لهاري هول؛ فهناك قاتل طليق في شوارع أوسلو يقتل رجال الشرطة الواحد تلو الآخر في مسارح الجرائم التي كانوا قد حققوا فيها وفشلوا في حلها. وكانت جرائم القتل وحشية، وردَّة فعل وسائل ا...إقرأ المزيد »
لغز البحيرة المتناقضة
لـ أرنالدور أندريداسون
إثر وقوع زلزال مدمّر في إيسلندا، ينخفض مستوى المياه في إحدى البحيرات ليكشف عن جزء من هيكل عظمي مدفون في قعر البحيرة الجافة، وقد تمّ ربط جهاز إرسال قديم إلى عظامه ليشكّل ثقلاً يضمن غرق الجثة إلى القاع،...إقرأ المزيد »
لغز جزيرة فلايتي - رواية بوليسية
لـ فيكتور آرنر إينغولفسون
قرب جزيرة مهجورة على شاطئ أيسلندا الغربي في العام 1960، ينشر اقتراب فصل الربيع حياة جديدة في البرية. ولكن، بالنسبة لصيادي حيوان الفقمة الثلاثة الذين اكتشفوا جثة على شاطئ الجزيرة!

بعد معرفة أنه م...إقرأ المزيد »