لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
عندما نتقدم بالعمر نبدأ بالسؤال: ماذا يحدث إن بلغنا الخمسين، أو الستين، أو السبعين، أو الثمانين، أو التسعين من العمر؟ هل هناك أي فائدة من وضع برنامج لإثراء قدراتي المعرفية؟ هذه هي القضية التي يعالجها ...إقرأ المزيد »
تخفيض الوزن بالتناوب اليومي
لـ كريستا فارادي
"احرم نفسك اليوم وأطلق العنان لنفسك غداً" بهذه العبارة اللافتة يبدأ كتاب "تخفيض الوزن بالتناوب اليومي" للدكتورة كريستا فارادي/أستاذة علم التغذية في جامعة إيلينويس، والخبيرة في تخفيض الوزن بالتناوب الي...إقرأ المزيد »
تجديد الشباب
لـ هيرومي شينيا
يُعدُّ كتاب «The Rejuvenation Enzyme» أو »تجديد الشباب« لمؤلفه الدكتور هيرومي شينيا/رئيس وحدة التنظير الداخلي الجراحي، وأستاذ الجراحة السريرية في كلية الطب بجامعة ألبرت إينشتاين، من أهم كتب العناية ال...إقرأ المزيد »
الحمل في القرن الواحد والعشرين
لـ آراثي براساد
منذ أول ولادة ناجحة من بويضة متبرّعة في العام 1984م في المركز الطبّي في جامعة كاليفورنيا (لوس أنجلس)، نمت تجارة البويضات أضعافاً مضاعفة، وهي تقدّم دراسة كلاسيكية في سوق العرض والطلب الحرّة. لقد تنامت ...إقرأ المزيد »
الوقاية الغذائية من منظور قرآني
لـ مها حسن الهوساوي
يتبع العلم الغذائي الحديث أسلوب الهرم الغذائي الذي يضمن للإنسان وقاية من الأمراض والحصول على صحة جيدة، وإذا سلمنا بأن الرعاية الصحية تنقسم إلى: (وقاية، وعلاج، وتأهيل)؛ نجد أن الوقاية هي أقوى أنواع الع...إقرأ المزيد »
ألف باء أمراض الثدي: وقاية - كشف مبكر - علاج
لـ ناجي الصغير
بعد النجاح الباهر الذي حققه كتاب «ألف باء أمراض الثدي» في طبعتيه الأولى/والثانية، تأتي الطبعة الثالثة من هذا الكتاب محمَّلة بأهم المعلومات الجديدة والأبحاث والتطورات الحديثة في مجال علوم وعلاج أمراض ا...إقرأ المزيد »
قصة القلب ؛ كيف كشفه رجاله
لـ عامر شيخوني
اعتقد الناس والأطباء والحكماء والأدباء أنّ في القلب سر الحياة، وذلك لأن الموت ارتبط لديهم دائماً مع توقف القلب عن الخفقان. وتصوَّر الأطباء والحكماء أنّ روح الحياة تتدفق من القلب إلى سائر أعضاء الجسم، ...إقرأ المزيد »
مكائد أبالسة الطعام
لـ كمال أوزار
في عصر تلاشت فيه القيم، وانتشر فيه الفساد، وغابت فيه الضّمائر، وتجاهل فيه الكثيرون تعاليم الدين وانتهكوا المحرمات... صار من الضروري تسليط الضوء على بعض الأمور، والتفكير فيها ملياً، ولعلّ الأطعمة التي ...إقرأ المزيد »
عمر مديد وصحة مثل الحديد
لـ جاكوبس
يشكل هذا الكتاب تجربة مؤلفة في بحثه عن صحة متكاملة تجعل من حياته أكثر هناءة، فكلنا قرأ المثل الشهير: العقل السليم في الجسم السليم.

إثر دخوله المستشفى في حالة التهاب رئوي مداري مفاجئ ولدى سماعه ز...إقرأ المزيد »

قوة الشفاء في الخضار
لـ أماني سعد ياسين
الأغذية الخارقة (Super Foods) هو التعبير الأكمل الذي اختارته الدكتورة "أماني سعد ياسين" في كتابها المعنون "قوة الشفاء في الخضار" للتأكيد على القدرات الخارقة للنبات الطبيعي على الشفاء بما يحتويه من عنا...إقرأ المزيد »