لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
احترف Windows 7
يقودك هذا الكتاب ببساطة وسرعة إلى عالم Windows 7 الجديد والمميز، ومعه سوف تتعلم كيف تستثمر إمكانيات وميزات Windows 7 الرائعة بأفضل شكل ممكن.

لن تكون مفاهيم Windows Aero والمكتبات ومجموعة المشارك...إقرأ المزيد »

من يراقبكم؟ ماذا يعرفون؟ وما أهمية ذلك؟

نحن مراقبون... بعد مدة طويلة من انتقالنا إلى اهتمامات مختلفة على الإنترنت، نستلم إعلانات من مواقع ويب سبق وقمنا بزيارتها!!! وفي حين تتولى هواتفنا الذكية و...إقرأ المزيد »

أسرع 100 طريقة لتحسين حياتك الرقمية
لـ ‎أنكيت فاديا‎
هواتفنا وأجهزة الكمبيوتر والتابلت أصبحت أقوى وأكثر فعالية - ولكن، كم منا يعرف السبل التي تحقق أكبر قدر من الإستفادة منها؟...

يوضح لك المؤلف صاحب أعلى مبيعات أنكيت فاديا كيف يمكنك ذلك:
-إر...إقرأ المزيد »

الملاحة في الشبكة العنكبوتية
لـ كيم اتنغوف
الإنترنت وسيلة ممتازة لاكتساب المعرفة، كما أنها وسيلة للتسلية والتواصل مع الأصدقاء. ولكن، لا تُخفى مخاطرها على أحد. فالملاحة عبر الإنترنت ليست آمنة إن لم يكن المرء واعياً. إذ قد يستغلّ بعض الأشخاص الم...إقرأ المزيد »
التسوق عبر الإنترنت
لـ لبنى السلطان
التسوّق عبر الإنترنت ظاهرة حديثة في أسواق العالم في مجال البيع والشراء يلجأ إليها الكثيرون لأسباب مختلفة، ولكن في أغلب الأحيان يجهلون الخطوات الصحيحة التي توصلهم إلى الهدف المنشود من عملية البيع والشر...إقرأ المزيد »
الوسائل التعليمية المطورة
لـ فيصل هاشم شمس الدين
تقدمت تقنية المعلومات فى مصر والبلاد العربية، ومع هذا ظلت معظم المدارس فى أحضان التعليم التقليدى.. معلم يلقن مستعيناً بسبورته والكتاب المدرسى وبعض وسائل تعليمية منها: الراديو، والتليفزيون، واللوحات، د...إقرأ المزيد »
مفكرة أوامر access 2007
لـ نبيل كوراني
يساعد هذا الكتيب في معرفة الأساسيات في access 2007 حيث يستطيع القارىء بعد قراءته أن يتعامل مع ملفات قواعد البيانات و تعريف كائنات access والتنقل ضمن المستندات المبوبة و تحرير الحقول والسجلات وحذفهم وغ...إقرأ المزيد »
نظم المعلومات الإدارية
لـ عامر ابراهيم قنديلجي
لقد كانت الطبعة الثانية الحالية، المنقحة والمزيدة، في كتاب نظم المعلومات الإدارية وتكنولوجيا المعلومات، ضرورة حتمية في ضوء التغيرات المتسارعة في عدد من الجوانب المهمة من هذا الموضوع، وظهور عدد من مصاد...إقرأ المزيد »
مقدمة الى الانترنت
لـ مراد شلباية
من متطلبات العصر الحديث، وبداية السنة الأولى من القرن الحادي والعشرين وما يتصف به من تطور وتقدم وسرعة الإتصال وإختصار الزمن لفائدة الإنسان وخدمة لحياته اليومية، وللإلتحاق بركب الحضارة والتطور، ولإلتقا...إقرأ المزيد »