لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
نفحات الهداية
لـ الشيرازي
تورد الروايات الشريفة أن الدعوة إلى حضور مجالس العلماء للإستفادة من علومهم والإسترشاد بتعاليمهم الروحية والتربوية والخلقية هي مما حث عليه رسول الله صلى الله عليه وسلم وآل بيته الطيبين الطاهرين؛ فعن ال...إقرأ المزيد »
لا يمكن إختراق أي إشكالية مهما كان نوعها بدون محاولة الإحاطة بالأرضية المفهومية الخاصة بتكوينها وعنصر توليدها، وما صحبها من أطر التفكير والتأويل والظروف والملابسات والمصالحة التي كانت تغذيها وتلازم تح...إقرأ المزيد »
عبير الرحمة
لـ الشيرازي
في هذا الكتاب يتناول السيد صادق الحسيني الشيرازي سيرة الإمام الحجة المنتظر وهو: الإمام الثاني عشر، آخر الأئمة، من ولد عليّ وفاطمة سلام الله عليهما، وإبن الإمام الحسن العسكري.

ولأنها كثيرة الروايات...إقرأ المزيد »

نحو نظام عالمي من القرآن الكريم
لـ محمد صديق الزين علي
بين النظام الدنيوي والنظام الإلهي يحاول د. محمد صديق الزين علي وضع نموذج أفضل لبناء النظام العالمي القادم وهو ما يُطلق عليه في هذا الكتاب "نظام عالمي من القرآن الكريم" يرتكز على ما ورد في كتاب الله من...إقرأ المزيد »
هدي السيرة النبوية في التغيير الاجتماعي
لـ حنان لحام
يتناول هذا الكتاب معالم ومواقف من هدي السيرة النبوية في التغيير الاجتماعي، وكيف اختار الله النبي محمداً صلى الله عليه وسلم وأعده فكرياً ونفسياً وأخلاقياً واجتماعياً. ويتحدث عن نزول الوحي وبدء التكليف ...إقرأ المزيد »
يبحث هذا الكتاب في طبيعة الوقف الإسلامي كفكرٍ أصيل ومعاصر في بنية العقل المسلم، ودوره في دعم وتنمية قطاعات التعليم والثقافة والاجتماع والاقتصاد، كما يبحث الكتاب في طرق ووسائل وأساليب استثمار الأصول ا...إقرأ المزيد »
أرق الليالي
لـ محمد الشيخ أحمد مغنية
"أرق الليالي" كتاب ٌجديد للقاضي الشيخ محمد الشيخ أحمد مغنية؛ فيه ما هو غذاء للروح والعقل، يُنمي الفكر ويُروّح عن النفس؛ فتجد تفسيراً لبعض آيات القرآن المجيد.. وطرائفَ وأمثالاً عربية.. وقصصاً وحكايات و...إقرأ المزيد »
في كتابه هذا يتناول الأستاذ هادي قبيسي قضية جديدة في تطبيقات نظرية المعرفة تعتمد تجربة الإمام الخميني المرجعية، وذلك على المستويين الفكري والعملي بقصد الوصول إلى محددات ورؤيا عامة للعلاقات المعرفية. <...إقرأ المزيد »
يعدّ الفتح الإسلامي الأول لبيت المقدس في القرن السابع الميلاديّ نقطةَ تحول كبرى في تاريخ العالم في القرون الوسطى، ذلك لأن بيت المقدس كان يرزح تحت حكم واحدة من أقوى إمبراطوريات ذلك الزمان، ألا وهي الإم...إقرأ المزيد »
عودة إدريسي ؛ قصة العودة من الجمود إلى الحركة
لـ ندين بنت مصطفى السليمي
في كتابها "عودة إدريسي" تعيد الكاتبة ندين بنت مصطفى السليمي إحياء حركة ثقافة الانفتاح والنقد الثقافي للتراث الإسلامي بطريقة تقرّبنا من نبض الواقع وآلامه وآماله، وتزود المتلقي بوعي ذاتي حول جوهر العقيد...إقرأ المزيد »