لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
عبير الرحمة
لـ الشيرازي
في هذا الكتاب يتناول السيد صادق الحسيني الشيرازي سيرة الإمام الحجة المنتظر وهو: الإمام الثاني عشر، آخر الأئمة، من ولد عليّ وفاطمة سلام الله عليهما، وإبن الإمام الحسن العسكري.

ولأنها كثيرة الروايات...إقرأ المزيد »

شرح أصول الكافي
لـ جعفر الحسيني الشيرازي
"أحقّ ما اقتبسه العاقل، والتمسه المتدبّر الفطن، وسعى له الموفّق المصيب: العلم بالدين، ومعرفة ما استعبد الله به خلقه من توحيده، وشرائعه وأحكامه، وأمره ونهيه وزواجره وآدابه، إذ كانت الحجة ثابتة، والتكلي...إقرأ المزيد »
الدعاء والزيارة
لـ محمد الحسيني الشيرازي
يقول الرسول صلى الله عليه وسلم "الدعاء سلاح المؤمن وعماد الدين ونور السموات والأرض، فعليكم بالدعاء وأخلصوا النية"، ويقول أمير المؤمنين علية رضي الله عنه: "ادفعوا أمواج البلاء عنكم بالدعاء، قبل ورود ال...إقرأ المزيد »
لا يمكن إختراق أي إشكالية مهما كان نوعها بدون محاولة الإحاطة بالأرضية المفهومية الخاصة بتكوينها وعنصر توليدها، وما صحبها من أطر التفكير والتأويل والظروف والملابسات والمصالحة التي كانت تغذيها وتلازم تح...إقرأ المزيد »
أرق الليالي
لـ محمد الشيخ أحمد مغنية
"أرق الليالي" كتاب ٌجديد للقاضي الشيخ محمد الشيخ أحمد مغنية؛ فيه ما هو غذاء للروح والعقل، يُنمي الفكر ويُروّح عن النفس؛ فتجد تفسيراً لبعض آيات القرآن المجيد.. وطرائفَ وأمثالاً عربية.. وقصصاً وحكايات و...إقرأ المزيد »
قواعد النجاح
لـ عبد الله أحمد اليوسف
في ظل المتغيرات المتسارعة في مجتمعاتنا يشعر الكثير من الشباب بالقلق والخوف من المستقبل نظراً لوجود معوقات تحول دون الوصول لتطلعاتهم وطموحاتهم وأهدافهم في الحياة، ومن هنا تأتي أهمية وعي الشباب بتلك الم...إقرأ المزيد »
طلاب عمل لا طلاب علم
لـ محمد الخيمي
يقدم هذا الكتاب تصوّر علماء الأمة للعالم الفاضل كيف تكون أخلاقه؟ وكيف تكون معاملاته؟ ما الصفات التي يجب أن يتمتع بها؟ وما المزايا التي يجب أن يتحلى بها؟ كيف كان سلفنا الصالح وعلماؤنا يتصرفون مع مريديه...إقرأ المزيد »
توضيح نهج البلاغة
لـ محمد الحسيني الشيرازي
الإمام السيد محمد الحسيني الشيرازي ظاهرة من ظواهر القرن الذي عاش فيه. فقد شهد مرحلة تاريخية فريدة مرت على العالم الإسلامي، وكان أحد الأسماء اللامعة التي اشتركت في هندسة الأحداث وصياغتها، سواءً على الص...إقرأ المزيد »