لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
فلسفة التربية
لـ عبد الكريم علي اليماني
تشير استراتيجية تطوير التربية العربية إلى أن الأمة العربية "تشهد نماذج متعددة آتية من الغزو الفكري ونشر مذاهب متعددة ذات طبيعة فلسفية في تفسير الوجود والمجتمع وفي تحديد مكانة الإنسان، وتناول مسائل الم...إقرأ المزيد »
أصول الفكر التربوي
لـ علي أحمد مدكور
يأتي هذا الكتاب كمحاولة للاستجابة لعمل فكر فلسفي تنظيريّ يستوعب الواقع العربيّ الإسلاميّ وخصائصه وآماله المستقبلية، ويُقيم على أساسه بنية تربوية تتكامل فيها الأصول الفلسفية والثّقافية والاجتماعية، مع ...إقرأ المزيد »
إنّ أصعبَ ما يواجهه الطلابُ في دراستهم للغةِ العربيةِ هو النحو العربيّ، وذلك لتعدُّدِ أبوابِه، وكثرةِ مُصطلحاته، وأوجهِ إعرابِ المسألةِ الواحدة.
وقد رُتِّبَتْ موادُّ هذا القاموس النحوي ألفبائيً...إقرأ المزيد »
بين يدينا الطبعة السابعة "الإقتصاد الكلي"، وقد وضعنا نصب أعيننا تحقيق هدفين أساسيين. أولاً: قد أردنا دمج المتغيرات الشاملة التي طرأت على اقتصاديات الولايات المتحدة والعالم والتي شهدناها جميعاً في السن...إقرأ المزيد »
إدارة المعرفة التنظيمية
لـ مؤيد السالم
على الرغم اهتمام الإنسان بالمعرفة منذ أقدم العصور إلا أن التأطير المفاهيمي لها لا زال بعيداً عن الإكتمال لا سيما في المجالات الإدارية. ويعود هذا القصور في جزء منه إلى طبيعة المعرفة ومجالاتها وإلى كيفي...إقرأ المزيد »
البحث التربوي ؛ مناهجه وتقنياته
لـ جميل حمداوي
يضم هذا الكتاب دراسة تربوية يسهم في تزويد الباحثين التربويين والمدرسين المتدربين في المعاهد التربوية بالعدة اللازمة التي تساعدهم في إنجاز أبحاثهم التربوية فذكر مناهج البحث وتقنية الملاحظة وتقنية الاست...إقرأ المزيد »
يستمد هذا الكتاب الألف بائي من أفكار واقتباسات وحكايات ووقائع وبديهيات وخبايا ومتفرّقات المهندس، تتعلّق بممارسة وتاريخ وثقافة وتقاليد مهنته. وتمثّل مداخله عصارة عقود من القراءة والكتابة والحوار والتفك...إقرأ المزيد »
قضايا في التشريع الإسلامي والنوازل المعاصرة - الجزء الأول
لـ عبد الله بن إبراهيم الموسى
يضم هذا الكتاب مباحث فقهية تناولت بعض القضايا المعاصرة في التشريع الإسلامي والنوازل، ثم تحكيمها ونشرها في مجللات علمية، وندوات ومؤتمرات فقهية، عنونت بـ (قضايا في التشريع الإسلامي والنوازل المعاصرة) جا...إقرأ المزيد »
مدخل إلى عالم الإتصالات التسويقية
لـ محمد الطاهر قادري
يقدم هذا الكتاب حصيلة من الأفكار والماهيات المتعلقة بموضوع الإتصالات التسويقية في المجال الرحب الذي يندرج ضمن النشاط التسويقي والذي يتموقع في انسجام مع بقية الأنشطة التي تحتويها المنشأة في سعيها الدؤو...إقرأ المزيد »
ركائز الإدارة الإستراتيجية
لـ جيه. دافيد هانجر
يقدم هذا الكتاب تفسيراً موجزاً عن أهم المفاهيم والتقنيات في مجال الإدارة الإستراتيجية. إنه كتاب يحتوي تفسيراً تطبيقياً للعديد من الموضوعات والإهتمامات في مجال الإدارة الإستراتيجية. محتوى الكتاب مبني ع...إقرأ المزيد »