لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
قواعد النجاح
لـ عبد الله أحمد اليوسف
في ظل المتغيرات المتسارعة في مجتمعاتنا يشعر الكثير من الشباب بالقلق والخوف من المستقبل نظراً لوجود معوقات تحول دون الوصول لتطلعاتهم وطموحاتهم وأهدافهم في الحياة، ومن هنا تأتي أهمية وعي الشباب بتلك الم...إقرأ المزيد »
أسرار التأثير والإقناع في لغة الجسد
لـ ليلى شحرور
في جديدها تتحدث الدكتورة ليلى شحرور عن "أسرار التأثير والإقناع في لغة الجسد" وفيه آخر ما توصلت إليه الدراسات والأبحاث والتجارب في قراءة وتحليل لغة الجسد وعلم الإقناع.

في هذا الكتاب وصف "كامل" لج...إقرأ المزيد »

"إبدأ" كتاب في تنمية الشخصية بقراءته سوف تتعلم كيف تتخلص من أعباء الأفكار الخاطئة وتتعلم كيف تقول (لا). في هذا الكتاب يدعوك الدكتور عبد الله الحريري الخبير في علم النفس السلوكي – المعرفي، أن تقف وقفة ...إقرأ المزيد »
العمل يداً بيد
لـ باربرا آنيس
يأتي كتاب "العمل يداً بيد" نتيجة التعاون الذي برز في الوقت المناسب بين أبرز مرجعيتين في موضوع العلاقات بين الجنسين. وهما باربرا آنيس الخبيرة العالمية في قضايا العلاقات بين الجنسين في أماكن العمل، وجون...إقرأ المزيد »
ما تعرفه الأمهات العاملات السعيدات
لـ كاثي غرينبرغ
بالنسبة إلى الأمهات العاملات السعيدات اللواتي يواجهن مطالب لا نهاية لها نظراً إلى وقتهن ومطالبهن فإن هذا الكتاب يوفر لهن سبلاً علمية وتطبيقية لمعالجة التوتر بالرضا وإيجاد التوازن الصحيح بين العمل ومتط...إقرأ المزيد »
الإنسان كما يفكر يكون - درب الغنى
لـ جيمس آلان
هل صحيح أنّ أفكارنا هي التي تصنع أنفسنا؟... ما دور عقولنا في ذلك؟... وما دخلُ الظروف الخارجية؟...

هذا ما يتناوله الكتاب، ليتحدث فيه المؤلف عن علاقة الشخصية بالتفكير، وتأثير نوع التفكير في الظروف...إقرأ المزيد »

فشلي أصدر كتابي
لـ روان سليمان الجميل
في كثير من الأحيان يكون الفشل حافزاً للنجاح، وربما يكون وسيلة جيدة لتحقيق النجاح بأكمله في الحياة، ولكن؛ هل من وسيلة مُثلى يُبنى عليها لتحقيق تطوير الذات وبناء شخصية قوية لا تعرف للفشل مكاناً في حياتن...إقرأ المزيد »
بين يدينا النسخة العربية من كتاب Beyond Willpower (أقوى من قوة الإرادة) لمؤلفه د. ألكسندر لويد مؤلف كتاب "شيفرة الشفاء" الكتاب الأكثر مبيعاً، وفي هذا الكتاب يتابع المؤلف بحثه في الكشف عن أسرار قواعد ا...إقرأ المزيد »
كل شيء في العالم المتجدد هو صناعة. حتى إعادة التأهيل والتدريب يمكن أن تصنف ضمن مفهوم الصناعة والتصنيع. لأن القادة هم من يصنعون المستقبل، بكل تجلياته.

وتصنيع صفات أو مؤهلات القيادي، يعني ضمن ما ي...إقرأ المزيد »

قوة التخيل
لـ عبد الله الحريري
شهد العلاج النفسي تطورات في أدواته وتقنياته على مر العصور. وعلى الرغم من أن التقنيات اللفظية شهدت اهتمام في فترات ماضية، إلا أننا نرى في الفترة الزمنية الراهنة تنامي في الإهتمام بالتقنيات التخيلية في ...إقرأ المزيد »