لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
حكاية حب
لـ غازي بن عبد الرحمن القصيبي
فلسفتا الحياة والموت تلتقيان في أحد المستشفيات في موكب وجداني إنساني مهيب تسير فيه معاني القصيبي وعباراته المنسوجة بخيوط الألم المتصاعد عند مواجهة الموت الآتي زحفاً كحقيقة لا مندوحة عنها، ولا هروب منه...إقرأ المزيد »
سن الرشد
لـ جان بول سارتر
"وخرج دانيال، فاقترب ماتيو من النافذة ورفع الستائر، وكان ليلاً رائقاً، رائقاً وأزرق. وكانت الريح قد كنست الغيوم، وكانت النجوم ترى فوق الطموح، وارتفق الشرفة وتثاءب طويلاً. وفي الشارع تحته، كان رجل يسير...إقرأ المزيد »
حدث في أنتيكا
لـ تامر أحمد
ألف وجه للقمر
لـ فاروق جويدة
من عاشق راهب متعبد فى محراب العشق .. يغزل أشعاره من عيون القمر حول حبيبته .. يرسل أنواره فى كل الدنيا .. يسامح البشر ويعود الإنسان أنغام حب فتصل إلى آذان كل البشر أشعاراً يرسلها فوق صفحات هذا الكتاب....إقرأ المزيد »
قصص فرنسية
لـ محمد السباعي
الأدب هو مرآة المجتمعات والعصور ، وقارئ الأدب لا يتوقف عند حدود مجتمعة وأدبه .. بل يتخطاها ليدور على كافة البساتين قارئا لروائعها مهما تباينت، وفي هذه السلسلة وكتبها نجد أروع ما جادت به إبداعات أدباء ...إقرأ المزيد »
جنة الشوك
لـ طه حسين
يقول طه حسين في مقدمة كتيبه هذا أنه "لا يريد بهذا الكتاب إلى شيء إلا النقد الذي يسمونه بريئاً في هذه الأيام، والنقد الذي يوجه إلى ألوان من الحياة لا إلى أفراد بأعينهم من الناس. ومن المحقق أني لم اخترع...إقرأ المزيد »
يبقى التاريخ هو صفحات الأمم والشعوب الخالدة، وهو المرآة الصادقة والأمينة التي لا تكذب اهلها، وقصة حياة وجهاد وانتصارات موحد الجزيرة العربية الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود رحمه الله، تعتبر ملحم...إقرأ المزيد »