لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
مهارات التواصل بين الأفراد في العمل
لـ جون هيز
يعاني الكثيرون منّا من عدم قدرتهم على إدارة مواقف التفاعل الاجتماعي الرسمية بفعالية وكفاءة، فتجد على سبيل المثال محامياً خبيراً في احد مرافعاته قد طرح سؤالا بشكل خاطئ أدى إلى تغيير اتجاهات القضاة نحوه...إقرأ المزيد »
تدوين المجون في التراث العربي ؛ عرض وكشف وتأويل - شاموا
لـ عبد الله بن سليم الرشيد
استغرقت ظاهرة (تدوين المجون) جُلَّ المصنَّفات التراثيّة، واستحوذتْ على قدرٍ كبيرٍ من عناية المصنّفين، منذ بدء التدوين، على ما في ضروب المجون من الإساءة إلى الوحيَيّن، أو الفحش أو الوقاحة أو البَذاء، أ...إقرأ المزيد »
بناء الثقة بالنفس هي مهارة مكتسبة مثل ركوب الخيل أو العزف على البيانو، أي شخص يتراوح مره من 99.9 يمكنه الإستفادة من الخطوات البسيطة والتوجيه المقدم في الكتاب.

وهذا سوف يساعدك على أن تكون:
...إقرأ المزيد »

اضطرابات التواصل بين النظرية والتطبيق
لـ أسامة فاروق مصطفى
تعبر اللغة عن شخصية الإنسان، وتعد من أهم ما يميزه عن غيره من الكائنات الحية، وتكمن أهميتها في كونها الوسيلة التي يستطيع الإنسان بواسطتها إيصال المعلومات لمن حوله، وكذلك الحصول على المعلومات ممن حوله، ...إقرأ المزيد »
الغذاء والتغذية
لـ مجموعة من الاختصاصيين
"الغذاء والتغذية" كتاب علمي جامع يبحث في أسس العلاقة ما بين الغذاء والجسم الحيّ، وهو يتناول بالتفصيل علمَيْن متكاملَيْن هما التغذية والغذاء.

يركّز الكتاب على أهمية تطبيق أسس علم التغذية السليمة ...إقرأ المزيد »

غذاء الجسد متى يكون تغذية للنفس !
لـ ج.ب.م.
للغذاء تأثير ليس على الجسد فحسب، بل على النفس أيضاً، وحتى في نشاط التفكير. إذ أن أبخرة الغذاء لا تتفاعل مع الأجهزة الداخلية فقط بل هي تتفاعل مع الناحية اللامنظورة في الكيان، أو الناحية الباطنية. فنوعي...إقرأ المزيد »
دليل التمارين العملية في المدخل للعلوم القانونية
لـ محمد وحيد الدين سوار
أن هذا الكتاب ساعد كثيرا طلبة كلية الحقوق في حل التمارين العملية وإثباتها والتي كانت قد طرحت في الامتحانات كما عرض أيضا بعض نماذج التمارين غير المحلول كما وقد أورد الكتاب إجابات نموذجية عن بعض الأسئلة...إقرأ المزيد »
نظريات التربية والتعليم الإلكتروني
لـ مجموعة من المؤلفين
ازداد الاهتمام في السنوات الأخيرة بالرحّالة العثماني أوليا جلبي (1611-1684) وكتابه الموسوعي "سياحتنامه"؛ إذ لا تمرّ سنة من دون نشر دراسة عنه أو ترجمة جديدة له في إحدى اللغات. ويبدو أن الترجمة العربي...إقرأ المزيد »