لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
تُعرّف المؤسسات غير الربحية بأنها تلك المؤسسات (المنظمات) التي تقدم خدمة للمجتمع تلبي احتياجات مجتمعية لا تُلبى من قبل القطاع العام (الحكومي) ولا القطاع (الخاص)، وهي مؤسسات لا تقصد تحقيق الربحية من عم...إقرأ المزيد »
حركة التحديث في المملكة العربية السعودية 1926 - 1953
لـ صبري فالح الحمدي
يواكب هذا الكتاب حركة التحديث في المملكة العربية السعودية للفترة (1953-1926) وهي عملية كانت دافعاً لإحداث إصلاحات في ميادين الاقتصاد والاجتماع والثقافة وغيرها من مجالات شهدتها البلاد بعد قيام المملكة ...إقرأ المزيد »
قيادة مؤسسات التعليم العالي
لـ نور الدين محمد إبراهيم
يدور موضوع الكتاب حول أهمية إصلاح النظام الإداري في المؤسسات التعليمية ولاسيما التعليم الجامعي بحيث يكون ابتكارياً من أجل تحقيق نجاح العلاقة الصحية بالمجتمع وكذلك لإصلاح مسار التعليم بشكل عام، فالتدهو...إقرأ المزيد »
سادة الأقوال في القيادة والقادة - أقوال ملهمة
لـ حاتم بن أحمد الجديبا
"سادة الأقوال في القيادة والقادة" كتاب يجمع بين المتعة والفائدة ينتقل خلاله حاتم بن أحمد الجديبا بين طيات الكتب والمقالات وغيرها من وسائل معرفية وإعلامية أخرى ينهل منها ما جاء في "علم القيادة والإدارة...إقرأ المزيد »
تسلم الرئيس الشهيد رفيق الحريري رئاسة الحكومة اللبنانية أواخر العام 1992 وفي جعبته رؤية إصلاحية شاملة شكلت القاعدة الأساس لإطلاق مشروع إعادة الإعمار وتطوير البنى التحتية وتحديثها، ومن ثم إعادة تفعيل ا...إقرأ المزيد »
شهدت دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية خلال العقد الأول من الألفية الجديدة تطورات سريعة في مختلف المجالات التنموية وانعكست هذه التطورات في تبوأ دول المجلس مراكز متقدمة في سجل التنمية على الصعيد الع...إقرأ المزيد »
يدور موضوع الكتاب حول إدارة شركات التأمين التعاوني والتكافلي. ويقصد بألفاظ التكافل والتكافلي في هذا العمل. جنس العمل التأميني المتوافق والشريعة الإسلامية... وليس فقط التأمين البديل للتأمين على الحياة ...إقرأ المزيد »
التخطيط الإستراتيجي لشركات العائلات
لـ سامي تيسير سلمان
يدور موضوع الكتاب حول الشركات العائلية وأهمية التخطيط الاستراتيجي في إنجاح شركة العائلة. وهذا الكتاب دراسة لشركات العائلات في المملكة العربية السعودية، يمكن اعتباره نموذجاً للتخطيط الاستراتيجي يتناسب...إقرأ المزيد »
الربح أو النمو؟ لما لست مجبراً على الاختيار
لـ بالا شاكرافارثي
إن السؤالين اللذين يسعى هذا الكتاب للإجابة عنهما هما: لماذا يصعب تحقيق النمو المربح؟ وما الذي يمكن للمدراء العامين التنفيذيين، ويجب عليهم، فعله على نحو أفضل لتحفيز النمو المربح؟ فاستدامته أمر في غاية ...إقرأ المزيد »
إذا كنت تدير مؤسستك الخاصة، أو كنت مسؤولاً عن فريق عمل، فستعرف، بالبديهة أهمية الإبداع. أما مسألة كيفية إظهار الإبداع وجعله واقعاً، فهي مسألة أخرى. سيزودك هذا الكتاب بالأدوات التي تحتاجها لتكون مبدعاً...إقرأ المزيد »