لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
لغة باسكال
لـ آلان تيران
الباسكال هي لغة للمبتدئين، لقد تم تصورها بالفعل، لتعليم البرمجة كما لو كانت مادة تعليمية دقيقة قائمة على بعض المفاهيم الأساسية الظاهرة بوضوح في اللغة. والباسكال، هي في ذات الوقت، لغة للمحترفين، فعّالة...إقرأ المزيد »
لغة C - أصولها - أداؤها - تمارين تطبيقية
لـ دوشامبلان
يبحث هذا الكتاب في لغة c بالتفصيل بواسطة أمثلة واسئلة وتمارين دون أن ينسى ذكر الحلول، حيث يقدم الكتاب هذه اللغة في شكل من أهم الأشكال بالنسبة لكل مؤسسة تنتج برامج كتبت بها: إنه يقدمها أصولاً ونهجاً. ي...إقرأ المزيد »
الخطوات الأولى في التحليل والبرمجة
لـ جان بيار لوران
إن هذا الكتاب وبلا شك يعدّ مهماً من حيث كونه مدخلاً إلى تلقين القارئ والمختص المبادئ الأساسية الخاصة بالبرمجة والتحليل. إذ أن المقدرة على تحليل أية مسألة ومن ثم برمجتها بالشكل الصحيح يعد من الوظائف ال...إقرأ المزيد »
طقم التدريب على شهادة +A
البرنامج المعروف للحصول على شهادة +A تم تجديده الآن بحيث يغطي آخر إصدارات أنظمة التشغيل، بما في ذلك مايكروسوفت ويندوز 2000، حيث أصبح هذا البرنامج بمثابة القاعدة المعرفية ومرجع المهارات التي يحتاجها مح...إقرأ المزيد »
برمجة الحواسيب الشخصية بلغة التجميع
لـ بيرت اييل
يصلح الكتاب كمرجع دائم وكتاب دراسي في آن واحد. وسيعود بالفائدة الكبيرة على صاحبه عند استخدامه الحاسوب وعند استثماره للبرمجيات وذلك عبر قراءته قراءة متأنية وسيصل في نهاية الكتاب إلى إمكانية فهم الكيان ...إقرأ المزيد »
تعلم Java 1.2
لـ روجرز كادنهيد
سواء كنت جديداً في عالم البرمجة أم مبرمجاً متمرساً تتعامل مع جافا للمرة الأولى، سوف تبدأ مع هذا الكتاب بإنشاء بريمجات وبرامج خاصة بك في 24 درساً، مدة كل منها ساعة واحدة. وباستخدام أسلوب مبسط ومتدرج، ي...إقرأ المزيد »
Microsoft Windows 98 خطوة خطوة
لـ Catapult
ستتعلم مع مايكروسوفت ويندوز 98 ومع هذا الكتاب:
-إستعمال سطح مكتب ويندوز 98، بما في ذلك الأطر والقوائم وشريط المهام.
-تخصيص سطح مكتب ويندوز 98 والقوائم لتلائم ذوقك.
-إنشاء ملفات وم...إقرأ المزيد »
دليل المبرمجين الجديد
لـ بيتر نورتون
يتعلق هذا الكتاب المعرفة والمهارات والمفاهيم المطلوبة لإنشاء البرامج الخاصة بعائلة الحواسيب الشخصية وليس فقط لفرد واحد من العائلة بل للعائلة بأكملها بطريقة عامة بحيث لا تعمل برامجك مع جميع أفراد العائ...إقرأ المزيد »
البرمجة المنهجية تربو باسكال
لـ و.فيندلي
ما يهدف إليه هذا الكتاب هو دراسة أساسيات ومفاهيم لغة الباسكال للعاملين في حقل الكبيوتر حتى للمبتدئين الذين لم يسبق لهم أن درسوا علم برمجة الكمبيوتر شريطة أن يلموا بأسس علم الرياضيات لذلك أبتدئ الكتاب ...إقرأ المزيد »
الرحمة في الطب والحكمة
لـ جلال الدين عبد الرحمن بن السيوطي
هذا كتاب مختصر وضعه العلامة "جلال الدين بن عبد الرحمن السيوطي" في علم الطب والحكمة، وهدف أغراضه وجعله جامعاً ما يتعلق بهذا الموضوع فتحدث عن: علم الطبيعة وما أودع الله فيها من الحكمة، الأمزجة، طبائع ال...إقرأ المزيد »