لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
مبادئ الإسلام
لـ أبو الأعلى المودودي
إن جميع ما في الأرض من مختلف الديانات، قد سميت بأسمائها، أما نسبة إلى اسم رجل خاص، أو أمة معينة ظهرت وترعرعت بين ظهرانيها، فالمسيحية، مثلاً، أخذت اسمها من المسيح عليه السلام، واليهودية ظهرت بين ظهراني...إقرأ المزيد »
واجب الشباب المسلم اليوم
لـ أبو الأعلى المودودي
"واجب الشباب المسلم اليوم" هو عنوان الكلمة التي ألقاها "أبو الأعلى المودودي" على جمع عفير من الشباب المؤمن الذين حضروا جلسة المؤتمر الإسلامي السنوي الكبير. والهدف من كلمته هذه هو إحاطة الشباب المؤمن ع...إقرأ المزيد »
تفسير سورة النور
لـ أبو الأعلى المودودي
هذا الكتاب: تفسير لسورة النور ألفه أبو الأعلى المودودي. و الأحكام و التعاليم التي تشتمل عليها سورة النور هي بمثابة حجر الأساس لحياة المسلمين الخلقية و الاجتماعية و أنه لا بد من أن يكون على معرفة بها ك...إقرأ المزيد »
شهادة الحق
لـ أبو الأعلى المودودي
لقد جعل الله المسلمين شهداء على الناس، فما المراد بهذه الشهادة وما هي طبيعتها؟ ما هو الطريق القويم لأداء هذه الشهادة؟ ماذا عن أنواع هذه الشهادة؟ وما هو مدى التزامنا بها اليوم؟ هذه الرسالة تميط اللثام ...إقرأ المزيد »
كتاب المغازي
لـ محمد بن عمر الواقدي
لد أبو عبد الله محمد بن عمر الواقدي بالمدينة سنة 130هـ في آخر خلافة مروان ابن محمد. ولم تفض المصادر في أخبار الواقدي في بدء حياته، ولكن من الواضح أنه اجتهد منذ سن مبكرة في جمع المعلومات عن المغازي وا...إقرأ المزيد »
حقوق الشعب
لـ عبد الرحمن الرافعى
عن القوة والضعف تدور الفكرة الأساسية لهذا الكتاب الذى وضعه المحامى الكبير "عبد الرحمن الرافعى" ، وهى المحور الذى نتبينه من الحملة التى إستعان بها المؤلف فى مقدمة الكتاب "تبتدئ القوة من حيث ينتهى الضعف...إقرأ المزيد »
شاع في عصر المؤلف قول "فيثاغورس" الفيلسوف الشهير في هيئة الأفلاك، ونصرة الفلاسفة المتأخرون، بعد أن كان عاطلاً مهجوراً، وهو القول بحركة الأرض اليومية والسنوية حول الشمس، وأنها هي مركز نظامها، وأن الأرض...إقرأ المزيد »
الألهة التى تفشل دائماً
لـ إدوارد سعيد
يعرف الجميع في الوقت الحاضر أن محاولة قول شيء ما نقدي في التيار الرئيسي لوسائل الإعلام الغربية لسياسة الولايات المتحدة او إسرائيل صعب للغاية، بالعكس أن تقول أشياء معادية للعرب كشعب وثقافة، او الإسلام ...إقرأ المزيد »
المنهج الاسلامي الجديد للتربية والتعليم
لـ أبو الأعلى المودودي
القضية التربوية مشكلة من أعقد المشكلات، ذات صلة متينة برقي الأمة وانحطاطها بحسب ما تكون قريبة من الصواب أو بعيدة عنه، وهي براقة خلابة قل من يدرك خلالها، لأنها تكون غالباً ممزوجة باللحم والدم! ويمثل ال...إقرأ المزيد »
تذكرة دعاة الإسلام
لـ أبو الأعلى المودودي
هذه الرسالة التي بين أيدينا تشمل على طائفة من الأحاديث والكلمات التي ألقاها الأستاذ أبو الأعلى (المودودي) أمير الجماعة الإسلامية في باكستان، في اجتماعات عقدتها الجماعة الإسلامية في فترات عديدة وأماكن ...إقرأ المزيد »