لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
بابنوس
لـ سميحة خريس
تتحدث رواية بابنوس للروائية الأردنية سميحة خريس عن الصراع السّياسي القائم في إقليم دارفور السوداني، فتتحدث عن أسبابه وبعض ملامحه، لتبرز الوجه البشع للحضارة الغربية التي ترتدي قناعًا إنسانيًا لإعادة عم...إقرأ المزيد »
سورة الرياض
لـ أحمد الواصل
نبذة نيل وفرات يشكل الأديب أحمد الواصل ظاهرة أدبية وثقافية ونقدية لها حضورها في المجتمع العربي والسعودي بشكل أخص، فله حضور متنوع توزع على الرواية والقصة والشعر والنقد الأدبي تمحض عن أعمال عديدة كان أ...إقرأ المزيد »
أجراس الخوف
لـ هشام مشبال
"كانت تجري في طريق مرتفع ومتصاعد كأنه سليم. ومن الجانبين صحراء بيضاء قاحلة... ترفرف بأجنحتها الخفيفة كفراشة يافعة... وفي الأفق البعيد شجرة خضراء ذات ظلال وارفة ووحيدة... ظلت تجري وتلهث والشجرة تقترب و...إقرأ المزيد »
اللعنة
لـ نازك سابا يارد
"اللعنة" عمل روائي جديد للكاتبة والناقدة نازك يارد سابا تثير فيه قضية تنتمي إلى حقل المحرّمات في الثقافة العربية وهو زنى المحارم في عالم مرجعي يتكامل فيه القمع الذكوري مع المحرم الاجتماعي. تعالج الروا...إقرأ المزيد »
أنوثة شاغرة
لـ مريم النويمي
«أنوثة شاغرة» عمل روائي جديد للكاتبة مريم النويمي تلامس من خلاله مسألة حساسة وذات أهمية في المجتمع العربي وهي غياب الزوج فترات طويلة للعمل في الخارج وترك المرأة وحيدة؛ وانعكاس هذا الأمر على الحالة الن...إقرأ المزيد »
رجل الثلج
لـ جو نيسبو
بعد النجاح الباهر في رواياته الشهيرة "الألماس الدموي"، "تصفية الخونة"، "انتقام" و"المنُقِذ"، تأتي الرواية البوليسية "رَجُل الثلج" أو "The Snowman" نقلها إلى العربية معن الكشك.

في إحدى الليالي، و...إقرأ المزيد »

الأمل والمطر
لـ صخر عرب
"كانوا ثلاثة صبيان صغار. ساروا باكراً في صباح يوم من أيام الصيف الجميلة اللطيفة. والذي سيصبح بعد حين حامياً، باتجاه شاطئ بحر الصليب في الجهة القبلية للمدينة. تسللوا من منازلهم سراً خلسة، بصمت وهدوء، ب...إقرأ المزيد »
رواية الوردة
لـ غيوم دو لوريس
"رواية الوردة" هي من أشهر روايات الأدب الغزلي الفرنسي في العصر الوسيط للأديب الفرنسي غِيُّوم دو لوريس الذي ألّفها بالفرنسية العتيقة في النصف الأول من القرن الثالث عشر الميلادي. أي في عصر الشعراء الجوا...إقرأ المزيد »
لغز جزيرة فلايتي - رواية بوليسية
لـ فيكتور آرنر إينغولفسون
قرب جزيرة مهجورة على شاطئ أيسلندا الغربي في العام 1960، ينشر اقتراب فصل الربيع حياة جديدة في البرية. ولكن، بالنسبة لصيادي حيوان الفقمة الثلاثة الذين اكتشفوا جثة على شاطئ الجزيرة!

بعد معرفة أنه م...إقرأ المزيد »

الزوجة الباريسية
لـ باولا ماكلاين
هل سبق لك يوماً الرغبة في تحطيم القيود، والخطو في المجهول لتحقيق حلم راودك؟ هل ترددت وجبنت وتراجعت في اللحظات الأخيرة؟ بالتأكيد ليس هذا ما فعله إيرنست هيمنغواي وزوجته هادلي حين تخطيا الحواجز، واندفعا ...إقرأ المزيد »