لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
مذكرات من البيت الميت
لـ دوستويفسكي
سليمان
لـ أوقاي ترياقي أوغلو
من على شرفة التاريخ العثماني يعود أوقاي ترياقي أوغلو ليستكمل ثلاثيته التي بدأها بـ "القانوني" و"السلطان" برواية جديدة بعنوان "سليمان" يجسد من خلالها الجانب الخفي من تاريخ السلطنة ومساعده في هذا الأمر ...إقرأ المزيد »
شرفة الهاوية
لـ ابراهيم نصر الله
"هناك معارك خاسرة نخوضها ونُهزم فيها بقسوة لا تحتملها مكانتنا، ولا ظروفنا، ولكننا نخوضها من جديد. كلما فتحت لنا الهاوية شرفتها!" بهذه العتبة النصية يستدرج إبراهيم نصر الله القارئ إلى متن «شرفة الهاوية...إقرأ المزيد »
الليالي البيضاء
لـ دوستويفسكي
"الليالي البيضاء" رواية عاطفية تحكي عن أربع ليالٍ في مدينة بطرسبورغ، بلياليها القصيرة التي ترمز إلى قصة الحب العابرة التي يرويها لنا دوستويفسكي.

شاب وحيد ورومانسي يلتقي ذات ليلة في أحد شوارع بطر...إقرأ المزيد »

تارتاروس
لـ معجب الشمري
لأن ما يمضي لا يعود أبداً .. وما يعود لا يحمل معه نكهة ما مضى، يروي لنا معجب الشمري في "تاوتاروس" قصة حب لم تكتمل بين "سمو" و "شامخ" اللذان جمعهما الحب وفرقهما المال، و "سمو" إبنة رجل جمع من المال ما ...إقرأ المزيد »
دوامة الرحيل
لـ ناصرة السعدون
غزو العراق واحتلاله زلزل حيوات الكثيرين من أهله، ويمكن كتابة الكثير من الروايات عمّا جرى بعد الإحتلال، من بينها حياة إباء السالم بطلة رواية دوّامة الرحيل. هي بعض من وجع العراق وخساراته، الإقتلاع القسر...إقرأ المزيد »
على ضفاف النهر
لـ محمد محمود يوسف 'أبو علاء منصور'
الرواية سيرة نضالية، تجمع بين الرواية لأحداث حقبة مهمة من النضال الوطني الفلسطيني والسيرة الذاتية، أبطاها حقيقيون، تحدّوا الاحتلال بمبادرة ذاتية تحولت إلى مدرسة في أساليب مواجهة المحتل.

والمؤلف ...إقرأ المزيد »

الأمل والمطر
لـ صخر عرب
"كانوا ثلاثة صبيان صغار. ساروا باكراً في صباح يوم من أيام الصيف الجميلة اللطيفة. والذي سيصبح بعد حين حامياً، باتجاه شاطئ بحر الصليب في الجهة القبلية للمدينة. تسللوا من منازلهم سراً خلسة، بصمت وهدوء، ب...إقرأ المزيد »
اليوم ما قبل السعادة
لـ إري دي لوكا
في روايته "اليوم ما قبل السعادة" يسعى الشاعر الإيطالي إنريكو دي لوكا والمعروف بإسم هاري دي لوكا، للحفاظ على ذاكرة نابولي التاريخية والسياسية، حيث نجح بسرد بطولاتها التاريخية وهي المدينة التي تعرضت لأع...إقرأ المزيد »
قبل أن تخون الذاكرة
لـ عبد الرحمن عايل
"لا أعرف كيف اتخذ الأمر هذا الشكل، وكيف اختفت رهبة الزنازين، والسجن، والتحقيق، كل ما أعرفه، أن الوقائع لا تستمر بزوالها، حتى الشعور المتولد عنها، يصبح أكثر سهولة حينما يرويه اللسان.

اجتمع عليّ ع...إقرأ المزيد »