لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
خديعة مخطوطات البحر الميت
لـ مايكل بيجنت
جاء الكشف عن هذه المخطوطات ليؤكد أن الدين اليهودي كان يشهد صراعاً حاداً مع بداية العهد المسيحي، يعكس المحاولة اليائسة لصياغته بشكل قومية، والتي انتهت بالفشل. ومما لاشك فيه أن الصهيونية لعبت دوراً كبير...إقرأ المزيد »
يقدم لنا إريك فراتّيني كتاباً جديداً مثيراً للاهتمام والجدل، وبشخوص واقعيين ما زالوا يعيشون بيننا ولكننا لا نراهم، فهل هم ملائكة؟ لا، إنهم مجرمين ولكن سريون.

يتعرض الباحث في بداية مؤلفه (الكيان)...إقرأ المزيد »

هذا الكتاب إنذار خطير يدخلنا في عالم من الشك بالمعرفة المتوارثة للتعاليم التي بنيت عليها الكنيسة المسيحية. إذ يقدم لنا المؤلف مجموعة كبيرة من الأسرار الخطيرة التي، ستزرع الشد في الكثير من المفاهيم، وا...إقرأ المزيد »
أفضل تحقيق ينشر حتى الآن في تسليط الضوء على تطور الماسونية. في هذا الكتاب يتتبع المؤلفان هروب فرسان الهيكل بعد عام 1309م من أوروبا إلى اسكتلندا التي وضع فيها تراث فرسان الهيكل جذوره، وجرى الحفاظ عليه...إقرأ المزيد »
"هكذا المسيح لم يمت على الصليب، وبعد أن أصبح عجوزاً، سيأتي من بعدي. أعلن لي أن كتاباته ستكون محرّفة، وأن الحقيقة ستخان وتخدع. أنا، يوحنا، الذي يقال أنه الأكثر تنويراً ومعرفة من التلاميذ."

" الفر...إقرأ المزيد »

الدم المقدس الكأس المقدسة
لـ ميشيل بيجنت
هل وجهة النظر التقليدية المقبولة لحياة السيد المسيح هي ناقصة بطريقة ما؟! هل من المحتمل أن السيد المسيح لم يمت على الصليب؟! هل من المحتمل أن السيد المسيح كان متزوجاً، وأباً، وأن سلالته ما تزال موجودة؟!...إقرأ المزيد »
تاريخ الكنيسة
لـ يوسابيوس القيصرى
من امس ما يحتاجه قراء اللغة العربية في الناحية التاريخية هو تاريخ عام للكنيسة في عصروها الأولى ولعلهم يجدون- لسد هذا الفراغ- هذا الكتاب الذي وضعه مؤرخ عاش في تكل العصور الولى ( 264- 340م)، وهو يوسابيو...إقرأ المزيد »
خبايا الكتاب المقدس
لـ عبد السلام محمد عبد الله
والعلامة "أستطفال شربنتييه" لا يجد حرجًا تحت مطرقة النقد الداخلي للكتاب المقدس في أن يعترف في عبارة صريحة وواضحة أن الكتاب المقدس يحتوي على ثرثرة وموضوعات غير مفيدة.. بل إنه يخلد خبايا وأساطير لا يجرؤ...إقرأ المزيد »
أتي هذا الكتاب بعد "البعد التوراتي للإرهاب الإسرائيلي" لوجدي المصري، ليتابع تشريح النصوص التوراتية والنصوص الأقدم التي استُلّت التوراة منها، طارحًا المزيد من الأسئلة ومقارنًا بين النصوص المتوفرة، ولا ...إقرأ المزيد »
تفسير سورة طه - دراسة تحليلية موضوعية
لـ أحمد اسماعيل نوفل