لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
مذكرات طالب ؛ قوانين الأخ الأكبر
لـ جيف كيني
من ضمن سلسلة روايات الفتى الضعيف، غريغ هيفلي الذائع، تأتي الطبعة العربية من "مذكرات طالب.. قوانين الأخ الأكبر" Diary of A wimpy Rodrick Rules، بقلم الروائي الأميركي "جيف كيني" المؤلف رقم واحد في النيو...إقرأ المزيد »
إنه الدم
لـ نوال السعداوي
من ميدان التحرير تبدأ الرواية، لتعود بأبطالها إلى الوراء وتصور مشاهد حيّة من الحياة التي عاشوها، أفضت بكل قسوتها وظلمها في النهاية إلى الخيار النهائي الصائب، الثورة، وما فيها من ردع يبلغ حدود القتل وه...إقرأ المزيد »
تأتي رواية "مذكرات طالب-يوميات غريغ هيفلي" من سلسلة روايات الفتى الضعيف، للروائي الأمريكي والمؤلف رقم واحد في النيويورك تايمز للعام 2009 بصفته المؤلف الأكثر تأثيراً في كتب الأطفال.

وتتوجه قصة "...إقرأ المزيد »

أهم 365 نصيحة تحتاجها كل امرأة
لـ فاديا عبدوش
هل أنت إمرأة واثقة من نفسك؟... هل تعرفين ما تريدينه؟... هل تدركين قيمتك الحقيقية؟...

إليك إذاً:
-كل يوم صحة وحيوية: نصائح لتهتمّي بصحتك وغذائك.
-كل يوم جمال وتألق: نصائح جمالية بسي...إقرأ المزيد »

حي الأميركان
لـ جبور الدويهي
حيّ الأميركان يختصر نبض المدينة عبر الزمن، ومن رحمه خرج إسماعيل محسن ليجد نفسه مجنّداً للقتال في العراق، ومن ثمّ مطلوباً بصفته إرهابيّاً يتبع تنظيم القاعدة.

ومثلما كان آل العزّام ملاذاً لأهله ال...إقرأ المزيد »

"جلبتُ المسكّن وعدتُ إلى غرفتها. كانت قد أغمضت عينيها، لكن بدا لي أنها لم تكن غافية؛ عرفت ذلك من صوت تنفسها. مددت لها يدي بحبَتيْ المسكّن وكوب الماء، فأخذتها مني ونظرتْ إليّ تلك النظرة التي تربكني، تل...إقرأ المزيد »
غدي وروان
لـ سمر محفوظ براج
بعد عطلة صّيفيّة أمضاها في لبنان، يعود غدي إلى مدرسته في بلجيكا حيث يعمل والده. تعود روان إلى حياتها العاديّة بعيداً عن غدي صديق الطّفولة.
ماذا ينتظر غدي؟
وما هي الأزمة التي تمرّ بها رو...إقرأ المزيد »
ماذا لو كان العالم كله كذبة كبيرة؟

ماذا لو أنّ الحب والإخلاص جعلاك تقوم بأشياء لم تحلم يوماً بإنجازها؟

يكشف الجزء الأخير من ثلاثية "الجامحة" ألليجيانت أو "الوَفيَّة" للكاتبة الأميركية فيرو...إقرأ المزيد »

أخواي مميزان
لـ فاطمة شرف الدين
لا تَسألْ عَمَّا لا يَقْدِران عَلَيْه، اِسْألْ عَنْ هِواياتِهِما وعَنْ قَلْبَيْهِما الكَبيرَيْن. نَظْرَةٌ مُرْهَفَةٌ إلى عَالَمِ أَخَوَيْنِ مَمَيَّزَيْنِ يُغْني عَالَمَنا بِطَريقَةٍ خَاصَّة....إقرأ المزيد »
مرمر
لـ نبيهة محيدلي
واع... واع... هكذا تستيقظ مرمر دائماً كل صباح، صوتها، يصرع الآذان، وهي تبكي، تريد الخروج من سريرها المرتفع، وبعد نزولها بمساعدة ماما تبدأ باللعب وبتكسير الأواني وليس هذا كل شيء بل إنها في أحيان كثيرة ...إقرأ المزيد »