لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
تقنيات دراسة الجدوى الاقتصادي
لـ مصطفى يوسف كافي
يقدم الباحث الدكتور محمد خيتاوي في هذا البحث الأكاديمي المميز دراسة معمقة لواقع الصناعة النفطية في العالم والتي تسيطر عليها مجموعة قليلة من الشركات النفطية العالمية.

يظهر الكتاب مسيرة النفط منذ ...إقرأ المزيد »

الإدارة الإلكترونية
لـ مصطفى كافي
يقدم الدكتور مصطفى كافي في هذا الكتاب مرجعاً علمياً دقيقاً لأحدث ما توصل إليه العلم في مجال الإدارة الإلكترونية.

جاء الكتاب في ستة عشر فصلاً ناقشت مختلف جوانب الإدارة الإلكترونية ، حيث قدم الكتاب ...إقرأ المزيد »

يأتي صدور هذا الكتاب في ظل تزايد الاهتمام بالمحتوى الرقمي على نحو مضطرد في الآونة الأخيرة، ولا سيّما مع مطلع القرن الحادي والعشرين، لكونه يمثّل أحد أبرز القضايا المرتبطة بالتنمية المستدامة بشقيها الاق...إقرأ المزيد »
الأمن الغذائي العربي
لـ سالم توفيق النجفي
تُعْنَى سلسلة "أوراق عربية" بنشر مادة فكرية ميسّرة لقاعدة واسعة من القرّاء، في موضوعات وشؤون مختلفة (سياسية، إجتماعية، إقتصادية، لغوية، إعلامية...).

تسعى سلسلة "أوراق عربية" إلى تنمية تقاليد الق...إقرأ المزيد »

إدارة الأعمال الدولية
لـ علي إبراهيم الخضر
يقدم هذا الكتاب دراسة أكاديمية تتناول مفهوم إدارة الأعمال الدولية وأهميتها، حيث يتعمق المؤلف علي ابراهيم الخضر في جوانب عديدة من هذا المجال.

يقع الكتاب في خمسة عشر فصلاً تناقش: التطورات العالمي...إقرأ المزيد »

المسلم في عالم الاقتصاد
لـ مالك بن نبي
يعاني العالم الإسلامي من أزمات اقتصادية تمثل حواجز تعوقه عن الانطلاق نحو حضارة يبنيها، كما بناها سابقاً؛ على أسس إسلامية، إذ تراه في هذا الحين مكبلاً بأفكار مستوردة يسمى من خلالها كل مشكلاته الاقتصادي...إقرأ المزيد »
شهدت دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية خلال العقد الأول من الألفية الجديدة تطورات سريعة في مختلف المجالات التنموية وانعكست هذه التطورات في تبوأ دول المجلس مراكز متقدمة في سجل التنمية على الصعيد الع...إقرأ المزيد »
يسعى هذا الكتاب لتحليل السياسات التنموية والغذائية في الوطن العربي وما أسفرت عنه من تراجع في حالة الأمن الغذائي وتنامي الحرمان وبالتالي زيادة معدل الفقر والجوع ونقص التغذية وتراجع التنمية البشرية. ينط...إقرأ المزيد »
"العالم العربي موطن أكثر من 350 مليون مستهلك، وبالرغم من الصور النمطية السائدة في الخارج عن الإقليم الذي يمنح صور سلبية، إلا أن المستهلكين يريدون الأنواع نفسها من المنتجات عالية الجودة كأي مستهلك آخر ...إقرأ المزيد »