لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
التربية ما بين التعلم والتعليم: التعليم في التربية، هو الذي يعطي التلميذ الكفايات المعرفية، فيحوِّله موظفًا في خدمة غيره. بالمقابل يركز التعلم على تكوين البنية الذهنية- الانفعالية لدى المتعلم، فيصير إ...إقرأ المزيد »
فن أن تكون دائماً على صواب
لـ آرثور شوبنهاور
يهتم هذا الكتاب بموضوع (الحجاج والمغالطات)، ففي كتابه "فن أن تكون دائماً على صواب" يقف آرثور شبنهاور على نماذج من الحيل التي يتم الاستناد اليها عندما تتنازع الأطراف المتحاجة وضماً معيناً. فقد يسعى كل ...إقرأ المزيد »
الرحلة الداخلية
لـ أوشو
يشبّه أوشو العلاقة بين الجسد والروح كالعلاقة بين القيثارة والموسيقا، فالموسيقا هي غير القيثارة ولكن دون قيثارة لا وجود للموسيقا.

إن رحلة التأمل والإرتقاء الروحي عند أوشو تبدأ من الجسد هذه الهدية...إقرأ المزيد »

لماذا يؤثر فينا الجمال؟ وما هو مفهومه؟ وكيف نفرّق بين الجميل والجليل؟

هل يشعر الفنان بغربة حقيقية؟ وهل كل تلك الأعمال الفنية التي يقدّمها الفنانون تؤكد مفهوم الغربة التي يعيشونها في عقولهم ووجدا...إقرأ المزيد »

إحياء الذات ؛ فلسفة جديدة... حياة جديدة
لـ سليم نطور
في كتابه «إحياء الذات» يقدم الكاتب سليم نطور فلسفته في الحياة وفق رؤية جديدة يعيد من خلالها اكتشاف الذات بطريقة أخرى يراهن فيها على الشخصية الإنسانية قبل كل شيء، ويسعى لإيجاد صيغة بديلة لِما تعودناه و...إقرأ المزيد »
قوانين النجاح المستدام ؛ كيف تستمر في النجاح
لـ ريوهو أوكاوا
بين يدينا النسخة العربية من كتاب The Laws of Invincible Leadership (قوانين النجاح المستدام) وبعنوان فرعي "كيف تستمر في النجاح" لمؤلفه العالِم الروحي ريوهو أوكاوا قائد ومؤسس مجموعة "العلم السعيد" لنشر ...إقرأ المزيد »
شكل الخطاب الصوفي - فكرياً وفنياً وتأويلياً منعطفاً كبيراً في الثقافة العربية، وذلك لما أوجده من إشكالات وإختلافات في الرؤى النقدية والفكرية التي دارت حوله من الناحيتين الدينية والفلسفية.

فعُدّ ...إقرأ المزيد »

إنّ أفضل شيء يُمكنك القيام به من أجل كلّ شخص في حياتك هو أن تعمل على أسمى إهتزاز مُمكن.

إنّ إختيارك كي تكون في تردد الأسمى يستطيع إعادة مُعايرة الآخرين كي يكونوا مع تردد الأسمى لديهم.

هذا ...إقرأ المزيد »

ابدأ الآن - Start Up
لـ أحمد عبد العزيز الحربي
«ابدأ الآن» ولا تنتظر. هذا ما يقوله لك الأستاذ أحمد عبد العزيز الحربي في كتاب يفتح الطريق أمام الجميع لاستثمار طاقاتهم العقلية والبدنية والنفسية ويقودهم إلى ابتكار حياة جديدة تتحقق فيها أحلامهم وسعادت...إقرأ المزيد »
بين يدينا النسخة العربية من كتاب Beyond Willpower (أقوى من قوة الإرادة) لمؤلفه د. ألكسندر لويد مؤلف كتاب "شيفرة الشفاء" الكتاب الأكثر مبيعاً، وفي هذا الكتاب يتابع المؤلف بحثه في الكشف عن أسرار قواعد ا...إقرأ المزيد »