لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
من الأجمل؟
لـ حصة العوضي
قصة تثقيفية تحاكي خيال الطفل تناسب الأطفال في الصف الرابع الإبتدائي، وتعونهم على طريقة صنع اللؤلؤ إذ تقتحم حبة رمل جوف المحارة دون قصد ودون هدف، سوء الخوف من الأسماك.

قصة تعليمية مسلية يمكن إستث...إقرأ المزيد »

365 يوماً مع خاتم الأنبياء
لـ نوردان داملا
يتحدث هذا الكتاب عن حياة رسول الله صلى الله عليه وسلم منذ الولادة وحتى آخر يوم في حياته ويقدم مشهداً واسعاً عن الحياة التي عاشها النبي صلى الله عليه وسلم بكل محطاتها الدعوية وقد صيغ بأسلوب حكائي شيق م...إقرأ المزيد »
أصابع زينب
لـ أميمة عز الدين
"زينب" فتاةٌ مكفوفة لا تبصر الأشياء، بل تتلمَّسها وتقرأ الحروف الكلمات من خلال أصابعها الصغيرة. ذات يومٍ مرضت وشعرت بالملل، فطلبت من أختها أن تقرأ لها من كتابها الخاصّ بالمكفوفين؛ ولكن أختها حاولت مرّ...إقرأ المزيد »
لا لا، لا يعجبني !
لـ هلا التركي
زيد صبي شديد الذكاء وكثير النشاط ومحبوب من الجميع ولكنه كان يكثر الشكوى من عدة أمور في معظم أوقات النهار. كان يشتكي من حمل حقيبة مدرسته، كان يتذمر دائما من الطعام، كان يشتكي من اللعب مع الآخرين… هل سي...إقرأ المزيد »
عندما تغضب !
لـ دنيازاد السعدي
هل غضبت يوماً وشعرت أنك مظلوم ولم يسمح لك أحد بالدفاع عن نفسك؟ أو حرمت من شيء لا تحبّه لأنك معاقب؟ أو ربما تلقيت أمرا لم يعجبك لكن عليك تنفيذه؟ هل تمنيت أن تكسر شيئا أمامك أو كسرته لأنك غاضب؟ بالتأكيد...إقرأ المزيد »
بطيخ في المريخ
لـ مهند العاقوص
مجموعة أولاد أصدقاء مرحين ويحبون اللعب، يخترعون كلمة سر يستخدمونها فيما بينهم "بطيخ في المريخ"، يسمعهم أطفال المريخ فيظنون أن هجوماً بسلاح اسمه البطيخ سيقوم به أطفال الأرض على المريخ، تنتهي القصة بصدا...إقرأ المزيد »
البيت الطائر
لـ رانيا زبيب ضاهر
غداً عيد ميلاد عبير الثامن، هي سعيدة وتنتظر هذا اليوم بفارغ لصبر، لكن في قلبها حزن وشوق لجدتها، هذه أول سنة لن تشاركها جدتها حفلة عيد ميلادها.

قالت لها أمها يوم غادرت جدتها: " جدتك لن تكون تكون ...إقرأ المزيد »

ريم وحبات الخرز
لـ رانيا أبو المعاطي
يمكننا أن ننظر إلى بعض الأشياء كحبات الخرز من نواح أخرى غريبة. فهل يسعفنا خيالنا؟...إقرأ المزيد »
هل أنا جبان ؟
لـ سناء علي الحركة
"بيني وبين "بلال" مشكلة. المشكلةُ بيننا بدأتْ عندما صار "بلال" يَطلبُ منِّي القِيامَ بأعمالٍ، لا أُحبُّ القيامَ بها، وعندما أَرفضُ، يَقولُ إنِّي جَبانٌ. ولأنّي كثيرًا ما أَبْتَعِدُ عن المُشْكِلاتِ، وأ...إقرأ المزيد »
الاختلاف ضرورة
لـ سناء علي الحركة
"في حافِلَةِ المَدْرَسَةِ، طُلاَّبٌ مِنْ كُلِّ الأَعْمارِ. بينهم فتاةٌ تَشُدُّ شَعْري، كلَّ صباحٍ، وتوجِعُني. شَعْري طَويلٌ أمْلَسُ، وشَعْرُها قصيرٌ أَجْعَدُ. "تَغارُ مِنْ شَعْرِكِ الطَّويلِ، فهو جميل...إقرأ المزيد »