لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
من الأجمل؟
لـ حصة العوضي
قصة تثقيفية تحاكي خيال الطفل تناسب الأطفال في الصف الرابع الإبتدائي، وتعونهم على طريقة صنع اللؤلؤ إذ تقتحم حبة رمل جوف المحارة دون قصد ودون هدف، سوء الخوف من الأسماك.

قصة تعليمية مسلية يمكن إستث...إقرأ المزيد »

365 يوماً مع خاتم الأنبياء
لـ نوردان داملا
يتحدث هذا الكتاب عن حياة رسول الله صلى الله عليه وسلم منذ الولادة وحتى آخر يوم في حياته ويقدم مشهداً واسعاً عن الحياة التي عاشها النبي صلى الله عليه وسلم بكل محطاتها الدعوية وقد صيغ بأسلوب حكائي شيق م...إقرأ المزيد »
الاختلاف ضرورة
لـ سناء علي الحركة
"في حافِلَةِ المَدْرَسَةِ، طُلاَّبٌ مِنْ كُلِّ الأَعْمارِ. بينهم فتاةٌ تَشُدُّ شَعْري، كلَّ صباحٍ، وتوجِعُني. شَعْري طَويلٌ أمْلَسُ، وشَعْرُها قصيرٌ أَجْعَدُ. "تَغارُ مِنْ شَعْرِكِ الطَّويلِ، فهو جميل...إقرأ المزيد »
هكذا أمور تحصل
لـ فاطمة شرف الدين
يصاب ساري بالإحباط حين يقع ضحية للتنمّر في المدرسة.
ما الذي يساعده على مواجهة الموقف؟
وكيف تتحوّل علاقة عداء إلى صداقة؟...إقرأ المزيد »
بدر.. الرجل الصغير
لـ حصة العوضي
قصة تتميز بمعالجة تحمل المسؤولية، أهمية العطاء والتضحية؛ من الممكن ان تُستثمر هذه القصة بهدف تعزيز تعلم: الضمائر، فعل الماضي والمضارع، الأفعال الناقصة والجمل الظرفية.

أنت الآن رُجلُ البيتِ، أنت ...إقرأ المزيد »

فيروز فتاة الرمانة
لـ رانيا زبيب ضاهر
في ضيعة الرمانة عاش الأطفال من دون ملاعب أو مسارح أو قصص أو تلفزيونات. كان الكل يتكلم بصوت منخفض لا يجرؤ على الغناء أو الرقص أو حتى الضحك. عم الحزن والسكون وعاش الكل في بيوت رمادية لا ألوان فيها ولبسو...إقرأ المزيد »
السترة العجيبة
لـ سحر نجا محفوظ
يزور «فادي» منزل جدّه في المدينة لأيّام قليلة تتغيّر خلالها حياته، ويكتشف الكثير من الأسرار.. ترى ماذا حدث له؟ وما هي أهمّ اكتشافاته؟...إقرأ المزيد »
هل أنا جبان ؟
لـ سناء علي الحركة
"بيني وبين "بلال" مشكلة. المشكلةُ بيننا بدأتْ عندما صار "بلال" يَطلبُ منِّي القِيامَ بأعمالٍ، لا أُحبُّ القيامَ بها، وعندما أَرفضُ، يَقولُ إنِّي جَبانٌ. ولأنّي كثيرًا ما أَبْتَعِدُ عن المُشْكِلاتِ، وأ...إقرأ المزيد »
الضرب ممنوع
لـ سناء علي الحركة
"ضَرَبَني رَفيقي، فَضَرَبْتُهُ. لِسوءِ حَظِّي، رَأَتْني المعَلِّمَةُ أَضْرِبُهُ، ولكنَّها لمْ تَرَهُ يَضْرِبُني. حاولْتُ أن أَشْرَحَ لها، فَرَفَضَتْ أنْ تَسْمَعَني". كتاب يتناول موضوع الاستقواء بطريقة...إقرأ المزيد »
آدم والهاتف الذكي
لـ مدرسة رأس بيروت الدولية
آدم" صبيٌّ من عائلةٍ متواضعة، وتلميذٌ مجتهد. ذات ليلةٍ طلبَ من والده أن يشتري له هاتفًا، لكنَّه تردَّد في البداية أن يلبّي رغبة ابنه، إلى أن اقتنع بالأمر بشرطٍ أن يوعده "آدم" بأن لا يهمل دروسه وواجبا...إقرأ المزيد »