لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
في أغلب الأحيان تعتبر مناسبات الولائم والحفلات الرسمية والعائلية أمراً مربكاً جداً لسيدات المنازل. وكثيراً ما تقع السيدة في حيرة شديدة من أمرها وهي تحاول التنسيق بين الأطباق التي تريد تقديمها لضيوفها،...إقرأ المزيد »
خلسة في كوبنهاجن
لـ سامية عيسى
رواية "خلسة في كوبنهاجن" تحاور الذاتَ الفلسطينيّة المهدّدة بالضياع بعد اتّساع دائرة الشتات. وحده الحُبّ يمنح شخصيّاتِ الرواية المكوِّنَ الأوّلَ الذي يربطهم بأرضهم ويحفظ ذاكرتَهم من النسيان. فعمر يستعي...إقرأ المزيد »
التي تعد السلالم
لـ هدى محمد
ريام وكفى
لـ هدية حسين
السؤال الإجتماعي بما هو تحولات أسرية في إطار التواصل مع الآخرين هو ما سيعثر على إجابة له قارئ رواية "ريام وكفى" للروائية هدية حسين وبالإيغال في القراءة يتبين أن الرواية مجموعة حكايات لنساء ظلمن أنفسهن...إقرأ المزيد »
البيت الطائر
لـ رانيا زبيب ضاهر
غداً عيد ميلاد عبير الثامن، هي سعيدة وتنتظر هذا اليوم بفارغ لصبر، لكن في قلبها حزن وشوق لجدتها، هذه أول سنة لن تشاركها جدتها حفلة عيد ميلادها.

قالت لها أمها يوم غادرت جدتها: " جدتك لن تكون تكون ...إقرأ المزيد »

غالية في المدرسة
لـ سناء شباني
تهدف قصة غالية في المدرسة إلى ترغيب وتحفيز الطفل على اعتماد نمط حياة صحي في البيت والمدرسة. وتشجّعه على بناء أنماط من السلوكيات الإيجابية في حياته المنزلية والمدرسية تنمِّي شخصيته وتبيَّن له أهمية الت...إقرأ المزيد »
كذبة بيضاء
لـ رانيا زبيب ضاهر
في صباح أحد الأيام كذبت نور كذبة بيضاء على أمّها ولم ينكشف أمرها، فأعجبها ذلك. واستمرت سلسلة الأكاذيب البيضاء طوال الأسبوع هيا بنا نكتشف ما الذي كان الدافع لهذه الأكاذيب ؟ وكيف انتهى الامر مع نور. <...إقرأ المزيد »
راوية
لـ هنا فرح حلاحل
تنوعت المهام عند الببغاء، من حرص على مرافقة صاحب البيت، وتعقب مصادر الأخبار، وطرح مشكلات تؤرق بعض الناس؛ وللوصول إلى الحلول، لا بد من إشراك الكثيرين، وجعلهم كلهم يتكلمون!...

وبغض النظر، عمن له ا...إقرأ المزيد »

حمام القرماني
لـ نجوى الزهار
"كنت قد مارست الكتابة، كتابة هذا النص "حمَام القرماني" قبل ما يقارب الخمس سنوات. وكان السؤال: ماذا فعلت بما كتبت؟ وجاء الجواب، بأن الزمن المناسب عندما يحضر سوف يكون لهذا النص مكان تستقر فيه بعض من معا...إقرأ المزيد »