لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
هرة سيكيريدا
لـ رشيد الضعيف
رضوان ابن الصدفة. لا يُعرف له والد. أحصى زملاؤه عدد الرجال الذين نامت معهم والدته الخادمة الأثيوبيّة، سيكيريدا، فكانوا عشرين رجلاً. لولا أن الماما أديبة، السيدة التي تعمل سيكيريدا لديها، قامت بتزويجها...إقرأ المزيد »
"جلبتُ المسكّن وعدتُ إلى غرفتها. كانت قد أغمضت عينيها، لكن بدا لي أنها لم تكن غافية؛ عرفت ذلك من صوت تنفسها. مددت لها يدي بحبَتيْ المسكّن وكوب الماء، فأخذتها مني ونظرتْ إليّ تلك النظرة التي تربكني، تل...إقرأ المزيد »
الجامحة دايفرجنت DIVERGENT
لـ فيرونيكا روث
في عالم شيكاغو البائس الذي تعيش فيه بياتريس برايور، ينقسم المجتمع إلى خمس جماعات؛ كلّ منها مكرّسة لتنمية فضيلة معينة: النزاهة (الصدق)، ونكران الذات (حبّ الغير)، والشجاعة (الجسارة)، والوئام (السلام)، و...إقرأ المزيد »
رجل الثلج
لـ جو نيسبو
بعد النجاح الباهر في رواياته الشهيرة "الألماس الدموي"، "تصفية الخونة"، "انتقام" و"المنُقِذ"، تأتي الرواية البوليسية "رَجُل الثلج" أو "The Snowman" نقلها إلى العربية معن الكشك.

في إحدى الليالي، و...إقرأ المزيد »

النمسة ' نموسكيتو '
لـ نايلة عجة
من المتعارف عليه أنَّ النَّمَسة مزعجة جدًّا، ولا يطيقها الناس. تُرى النَّمَسة " نموسكيتو " محبوبة أم ماذا؟ وإليكم هذه القصّة بأسلوبٍ فُكاهيٍّ محبَّب....إقرأ المزيد »
حصان حسان
لـ سماح أبو بكر عزت
حسان" صيّادٌ يعيش مع والدته. ذات يوم، اصطاد سمكةً ففرح، ولكن السمكة قالت: "اُتركني، سأجعلك أسعد إنسان". فرماها "حسان" في البحر، وقدّمت له مهرًا إن هزّه يعطيه ذهبًا، وأيضًا سلّة إن هزّها تعطيه طعامًا ...إقرأ المزيد »
أنا خائفة
لـ سناء علي الحركة
ملاك”، طالبة في الصف السادس الابتدائي، يعمل والدها في مجال حقوق الإنسان، الأمر الذي جعلها ملمّة بحقوق وواجبات الإنسان. تتعرض “ملاك” للمضايقة من أحد المستقوين في المدرسة. هل ستستطيع مواجهة الموقف أم أن...إقرأ المزيد »
تأتي رواية "مذكرات طالب-يوميات غريغ هيفلي" من سلسلة روايات الفتى الضعيف، للروائي الأمريكي والمؤلف رقم واحد في النيويورك تايمز للعام 2009 بصفته المؤلف الأكثر تأثيراً في كتب الأطفال.

وتتوجه قصة "...إقرأ المزيد »