لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
حي الأميركان
لـ جبور الدويهي
حيّ الأميركان يختصر نبض المدينة عبر الزمن، ومن رحمه خرج إسماعيل محسن ليجد نفسه مجنّداً للقتال في العراق، ومن ثمّ مطلوباً بصفته إرهابيّاً يتبع تنظيم القاعدة.

ومثلما كان آل العزّام ملاذاً لأهله ال...إقرأ المزيد »

كاريزما
لـ هالة كوثراني
عزّة المرأة العجوز تعيش الانتظار كحياة كاملة. تجد في رشا المرأة الثلاثينيّة بوّابتها إلى عالم القراءة الذي تحب بعد أن ضعف بصرها. تعثر رشا على قصّة الشاعرة الثائرة تاج ابنة القرن التاسع عشر.

تقرأ...إقرأ المزيد »

اشتهاء
لـ أمير تاج السر
عبد النبي سمارة القادم من السودان الشماليّ يدخل البلدة الشرقية كمدرّس غريب عنها، فيكون سحر حوريّة المصلح بانتظاره ليحمله إلى مصير لم يتوقّعه.

إنّها حوريّة الحضرميّة التي امتزجت أصولها الحضرميّة ...إقرأ المزيد »

ابن الجنرال ؛ رحلة إسرائيلي في فلسطين
لـ ميكو بيليد
"إن حكايتي هي حكاية صبي إسرائيلي، صهيوني، أدرك أن روايته للقصة لم تكن الرواية الوحيدة، واختار أن يزرع الأمل في واقع يعتبره الجميع مستحيلاً..أشعر أن رحلاتي ورؤاي السياسية التي اكتسبتها من أبي يمكن أن ت...إقرأ المزيد »
هرة سيكيريدا
لـ رشيد الضعيف
رضوان ابن الصدفة. لا يُعرف له والد. أحصى زملاؤه عدد الرجال الذين نامت معهم والدته الخادمة الأثيوبيّة، سيكيريدا، فكانوا عشرين رجلاً. لولا أن الماما أديبة، السيدة التي تعمل سيكيريدا لديها، قامت بتزويجها...إقرأ المزيد »
هزمتهم إمرأة
لـ حسن صبرا
بعد الخوض في دهاليز السياسة والصحافة والإعلام يعود حسن صبرا إلينا بعمل أدبي جديد يشكل باكورة أعماله الروائية اختار له عنوان "هزمتهم إمرأة"، وقد توجه به الى القارئ العربي قائلا: قارئي العزيز قبل القراء...إقرأ المزيد »
كبرت ونسيت أن أنسى
لـ بثينة العيسى
"تكبر وتنسى"، عبارة يقولها كبيرُ السن في الغالب للطفلِ إذا جُرح أو تعرّض لأي شكلٍ من أشكالِ الأذى. من هذه العبارة تتفجّر حكاية فاطمة، حكاية الطفلة التي كبرت وهي تحاولُ أن تنسى، ولم..

فاطمة تمثل...إقرأ المزيد »

دمية النار
لـ بشير مفتي
في هذا الكتاب رائعة الروائي الجزائري المعروف "بشير مفتي" الجديدة "دمية النار"يضعنا فيها الكاتب أمام تراجيديا حقيقية يفتح بها أقفالاً مغلقة في سراديب مظلمة عاشتها بلاده في سبعينيات وثمانينيات هذا الق...إقرأ المزيد »
الجحيم
لـ دان براون
"الجحيم " رواية دان براون الجديدة.
بيع من النسخة الإنجليزية أكثر من 12 مليون نسخة حتى نهاية شهر سبتمبر/أيلول 2013!
بعد رواية شيفرة دافينشي، أصبح دان براون مؤلّفاً عالمياً للروايات الأكث...إقرأ المزيد »
ابنة سوسلوف
لـ حبيب عبد الرب سروري
تموت زوجته في تفجير إرهابي في فرنسا ليمتزج دمها بأقلام الرصاص التي حملتها له كهدية. يعود عمران إلى اليمن الذي اتحد شمالاً وجنوباً، مدينة صباه التي سلبته فيها نظرات المراهقة فاتن ولقاءاتهما الحميمة الص...إقرأ المزيد »