لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
من الأجمل؟
لـ حصة العوضي
قصة تثقيفية تحاكي خيال الطفل تناسب الأطفال في الصف الرابع الإبتدائي، وتعونهم على طريقة صنع اللؤلؤ إذ تقتحم حبة رمل جوف المحارة دون قصد ودون هدف، سوء الخوف من الأسماك.

قصة تعليمية مسلية يمكن إستث...إقرأ المزيد »

مدينة الغيلان
لـ حصة العوضي
كتاب يحاكي خيال الطفل، يعالج موضوع تحمل المسؤولية وإطاعة الوالدين؛ ومن الممكن أن تُستثمر هذه القصة بهدف تعزيز تعلم: جمع التكسير، المضارع المنصوب، فعل الأمر، الأفعال الخمسة....إقرأ المزيد »
بدر.. الرجل الصغير
لـ حصة العوضي
قصة تتميز بمعالجة تحمل المسؤولية، أهمية العطاء والتضحية؛ من الممكن ان تُستثمر هذه القصة بهدف تعزيز تعلم: الضمائر، فعل الماضي والمضارع، الأفعال الناقصة والجمل الظرفية.

أنت الآن رُجلُ البيتِ، أنت ...إقرأ المزيد »

عندما غاب أبي
لـ حصة العوضي
قصة تعالج مفهوم الموت بأسلوب قصصي سلس، ومن الممكن أن تُستثمر هذه القصة بهدف تعزيز تعلم: الضمائر، فعل الماضي والمضارع، الأفعال الناقصة والجمل الظرفية....إقرأ المزيد »
الشاطر حسن أميراً
لـ عاكف حيدر
تُساعِدُ مَلِكَةُ الجَبَلِ "الشّأطِر حَسَن" لِيَفوزَ بِقَلْبِ الأميرَةِ "جْمانَة" ابْنّهِ المَلِكِ "عادل"، لَكِنَّ المُنافَسَةَ تَحْتَدِمُ بَيْنَ "الشّاطِر حَسَن" و"سَلْمان" ابنِ الوَزير، الَّذي يَتَص...إقرأ المزيد »
365 يوماً مع خاتم الأنبياء
لـ نوردان داملا
يتحدث هذا الكتاب عن حياة رسول الله صلى الله عليه وسلم منذ الولادة وحتى آخر يوم في حياته ويقدم مشهداً واسعاً عن الحياة التي عاشها النبي صلى الله عليه وسلم بكل محطاتها الدعوية وقد صيغ بأسلوب حكائي شيق م...إقرأ المزيد »
هكذا أمور تحصل
لـ فاطمة شرف الدين
يصاب ساري بالإحباط حين يقع ضحية للتنمّر في المدرسة.
ما الذي يساعده على مواجهة الموقف؟
وكيف تتحوّل علاقة عداء إلى صداقة؟...إقرأ المزيد »
مذكرات طالب ؛ الحقيقة المرة
لـ جيف كيني
من ضمن سلسلة روايات الفتى الضعيف، "غريغ هيفلي" الأكثر نجاحا تأتي النسخة العربية من "مذكرات طالب.. الحقيقة المُرة Diary of A wimpy Kid: The Ugly Truth" بقلم الروائي الأميركي "جيف كيني" أما الترجمة فهي ...إقرأ المزيد »
مذكرات طالب ؛ قوانين الأخ الأكبر
لـ جيف كيني
من ضمن سلسلة روايات الفتى الضعيف، غريغ هيفلي الذائع، تأتي الطبعة العربية من "مذكرات طالب.. قوانين الأخ الأكبر" Diary of A wimpy Rodrick Rules، بقلم الروائي الأميركي "جيف كيني" المؤلف رقم واحد في النيو...إقرأ المزيد »
راية النصر
لـ نورمان دياب
"نورمان دياب" تكتب بمداد من فكر وروح وتعالج في قصصها التي تحمل عنوان "راية النصر" موضوعات عميقة طريفة بقالب الجد حيناً وبقوالب من السخرية أحياناً أخرى. وأنت فيما تقرأه لا تتعب ولا تملّ ولا تأخذك رغبة ...إقرأ المزيد »