لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
منذ صدور صحيفة "الناقد" صيف عام 1988 و"الصادق النيهوم" كاتبها الأكثر إثارة للجدل على الإطلاق، وكاتبها الأكثر جرأة في التصدي للمفاهيم الغيبية السائدة عن الإسلام، وكاتبها الأكثر استفزازاً لأصحاب الأفكار...إقرأ المزيد »
العدو في الداخل
لـ الصادق النيهوم
هذه المقالات والأفكار للصادق النيهوم ربطها خيط واحد... وموضوع واحد، كتبها في فترة ملتهبة من التاريخ العربي قبيل حرب حزيران/ يونيو 1967- وما نشأ عنه من تداعيات. وقام بنشرها في صحيفة الحقيقة الليبية، ثم...إقرأ المزيد »
إسلام ضد الإسلام ، شريعة من ورق
لـ الصادق النيهوم
على صفحات هذا الكتاب تجربة لتبادل الحوار حول دور (الجامع) في نظام الشورى، ويجر الحوار المؤلف إلى تفاصيل جانبية خارجة جداً عن أصل الموضوع، في شهادة واضحة، كما يقول المؤلف-على أننا-رغم لساننا الواحد-لا ...إقرأ المزيد »
أيها المحلفون الله.. لا الملك
لـ هشام علي حافظ
"إيها المحلفون الله.. لا الملك" كتاب يضم بين طياته توليفة من المقالات والبحوث دوّنها نخبة من أدباء هذا الجيل وفيها يشيرون إلى واقع المواطن العربي البائس ومفارقات عيشه الصارخة وتناقضاته المدوية في التع...إقرأ المزيد »
مهارات الاتصال في اللغة العربية
لـ محمد جهاد جمل
حرصت الكثرة الكاثرة من الجامعات العربية على تدريس مهارات الإتصال لايمائها بفوائده المعرفية واللغوية، ولرغبتها في تحقيق هدف ذي شقين متكاملين:

أولهما: حاجة الطالب إلى الإتصال الشفوي والمكتوب بزملائه...إقرأ المزيد »