لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
صدر عن مركز دراسات الوحدة العربية كتاب "تصدير الثروة واغتراب الإنسان: تاريخ الخلل الإنتاجي في دول الخليج العربية" للدكتور عمر هشام الشهابي.
يحاول هذا الكتاب الإجابة عن السؤال التالي: ما شكل الإ...إقرأ المزيد »
ذاكرة الوطن والمنفى
لـ عبد النبي العكري
هذا الكتاب ليس معالجة تحليلية تاريخية سياسية أو إجتماعية أو طبقية للصراع الذي عايشته في البحرين بشكل خاص والخليج العربي بشكل عام في إطاره العربي والدولي، ما أردته هو البوح بذكريات تلح علي من وقت لآخر ...إقرأ المزيد »
يطرح هذا الكتاب سؤالاً لمحاولة فهم أسباب فشل محادثات السلام الفلسطينية - الإسرائيلية التي امتدت بين 1991 و1997، وانهيارها في إثر فشل التوافق في محادثات كامب ديفيد في سنة 2000 بين الفلسطينيين والإسرائي...إقرأ المزيد »
حياتي جولدامئير: شخصيات إسرائيلية
لـ جولدا مئير
يندرج هذا الكتاب ضمن سلسلة "شخصيات صهيونية" التي قامت الدار بنشرها، وهي في مجموعها مذكرات أو نصوص دوّنها زعماء صهيونيون، وقادة إسرائيليون، ساهموا بدور كبير في قيادة وتوجيه النشاط الصهيوني، وقيادة الكي...إقرأ المزيد »
مذكرات عبد السلام عارف
لـ عبد السلام عارف
ومع الصباح عرفت من حراسي أن إذاعة بغداد أذاعت نبأ اعتقالي بأمر الزعيم!!.

لقد كشف قاسم عن وجهه الحقيقي دون مواربة.. إنه يخشى مجرد وجودي في بغداد حتى ولو بعيداً عن الحكم.. لقد تأصلت عوامل الحقد لد...إقرأ المزيد »

القضية الفلسطينية وحل الدولة / الدولتين
لـ رائف زريق
هذه الدراسة هي مساهمة في النقاش الدائر بشأن حل الدولة وحل الدولتين، وخصوصاً إزاء انسداد أفق التسوية والأزمة التفاوضية المتواصلة. فحل الدولتين أجهزت عليه حكومات إسرائيل المتعاقبة، وأصبح عصياً على التحق...إقرأ المزيد »