لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
من الأجمل؟
لـ حصة العوضي
قصة تثقيفية تحاكي خيال الطفل تناسب الأطفال في الصف الرابع الإبتدائي، وتعونهم على طريقة صنع اللؤلؤ إذ تقتحم حبة رمل جوف المحارة دون قصد ودون هدف، سوء الخوف من الأسماك.

قصة تعليمية مسلية يمكن إستث...إقرأ المزيد »

365 يوماً مع خاتم الأنبياء
لـ نوردان داملا
يتحدث هذا الكتاب عن حياة رسول الله صلى الله عليه وسلم منذ الولادة وحتى آخر يوم في حياته ويقدم مشهداً واسعاً عن الحياة التي عاشها النبي صلى الله عليه وسلم بكل محطاتها الدعوية وقد صيغ بأسلوب حكائي شيق م...إقرأ المزيد »
معكرونة باللحمة على الفطور
لـ ماري الخوري فاضل
داني سيمضي الليلة في منزلي. أعدّت لنا أمي طعاما لذيذا، إنها وجبتي المفضّلة؛ المعكرونة باللحمة على الفطور. كم كانت دهشة داني كبيرة عندما رآني أتناول على الفطور ما تبقى من طعام الغداء في اليوم السابق، و...إقرأ المزيد »
أمي ؛ أنا لست سعيداً
لـ أمل أبو غيدا
أمير يشعر بالملل. لا شيء يعجبه أو يجعله سعيدًا، هو دائم التذمر من كل ما يحيط به. والدة أمير متضايقة من موقف طفلها الصغير، الأمر الذي يدفعها إلى محاولة تغيير موقفه من الأمور، هل ستنجح في ذلك؟...إقرأ المزيد »
بدر.. الرجل الصغير
لـ حصة العوضي
قصة تتميز بمعالجة تحمل المسؤولية، أهمية العطاء والتضحية؛ من الممكن ان تُستثمر هذه القصة بهدف تعزيز تعلم: الضمائر، فعل الماضي والمضارع، الأفعال الناقصة والجمل الظرفية.

أنت الآن رُجلُ البيتِ، أنت ...إقرأ المزيد »

حكاية تشبهني
لـ سناء علي الحركة
يتحدّث هذا الكتاب عن ذكرياتٍ في رحلةٍ كشفت السِّتار عن أماكن وشوارع وأحياء، وأناس وعلاقات، وأحداث وحبّ وحياة وموت، كلّها حكايات اجتمعت في حكايةٍ واحدة: "حكاية تشبهني"، تشبه قلقي ومخاوفي.. تشبه أفراحي ...إقرأ المزيد »
الهرم الغذائي
لـ سناء علي الحركة
تتحدّث هذه القصّة عن ما هو مسموح وما هو ممنوع في الطعام. تُرى كيف يتصرّف الأطفال حيال هذا الأمر؟ وما هو الحل؟...إقرأ المزيد »
مسابقة الأمهات
لـ عباده تقلا
أخبرتنا المعلمة أن هناك مسابقة لقصص الأمهات، فالأم التي تروي أجمل قصة لابنتها ستربح الجائزة، أما القصة الفائزة فستحوّل إلى مسرحية تقدم في نهاية العام الدراسي. "أمي من ستربح الجائزة، فهي تحكي لي كل يوم...إقرأ المزيد »
لا لا، لا يعجبني !
لـ هلا التركي
زيد صبي شديد الذكاء وكثير النشاط ومحبوب من الجميع ولكنه كان يكثر الشكوى من عدة أمور في معظم أوقات النهار. كان يشتكي من حمل حقيبة مدرسته، كان يتذمر دائما من الطعام، كان يشتكي من اللعب مع الآخرين… هل سي...إقرأ المزيد »
لوز تنقذ العالم
لـ هديل ناشف
كما أن لك بيتا تسكنه، وللأرنب والحصان والدجاجة. للفرح بيت أيضا. وللحب بيت. تعرف لوز أن الحب بدأ ينفذ من العالم. والعالم مهدد بالخطر. فتقرر ألا تنتظر وتخرج بمهمة للبحث عن بيت الحب السري، حتى يخرج من مخ...إقرأ المزيد »