لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
تماثيل مصدعة
لـ مي منسى
يتعرّض هاني العاصي في طفولته لاعتداء جنسيّ متواصل من والده وبمعرفة والدته التي تحتفظ بصمتها عن الجريمة منصرفةً لأشيائها الخاصة.

هاني المولود في ساحل العاج يقرّر، بعد تخرجّه كنحّات من باريس، العو...إقرأ المزيد »

غاي مونتاغ إطفائي. وظيفته حرق الكتب الممنوعة أصلاً، كون الحكّام يعتبرونها مصدر كل شرّ وفاجعة. مع هذا مونتاغ تعيس. يتأثّر بجارته كلاريس فيبدأ بسرقة الكتب المفترض به حرقها. عندما تكتشف جريمته، يؤمر بحرق...إقرأ المزيد »
أنا والجنة تحت قدميك
لـ أمل الجبوري
يحتفي عنوان "أنا والجنة تحت قدميك" للشاعرة العراقية أمل الجبوري بأعظم ما في الوجود (الأم)، ولكن ليست أي أم، الأم التي تجسدت مأساتها في مصائب الأمهات العراقيات "الأم.. لا يهم إذا كانت أم القتيل أو أم ا...إقرأ المزيد »
تعريف القبلة
لـ زاهي وهبي
“تعريف القُبلة” هو الكتاب الثامن عشر للشاعر والإعلامي اللبناني زاهي وهبي ضمنه مجموعة من قصائد الحب والوجدان بلغة دافئة حميمة قريبة من القارئ وبأسلوب منفرد وسلس.

تناول في طياته قضايا إنسانيّة م...إقرأ المزيد »

حجر الصبر
لـ عتيق رحيمي
يختزل الكاتب الأفغاني "عتيق رحيمي" في روايته هذه، الحائزة على جائزة غونكور الفرنسية 2008 والتي تم تحويلها إلى فيلم سينمائي، مأساة بلاده في غرفة ضيّقة حيث تسهر امرأة شابة على راحة زوجها، الذي كان مجاهد...إقرأ المزيد »
خنادق العذراوات
لـ وجدي الكومي
بعد أن أصبح عاملاً فيه قرّر إبراهيم سالم، المجنّد السابق في الأمن المركزي، أن ينهب مصنع البيرة. لكن أطماعه لا تتوقّف هنا، فيتعاون مع المومس ناديا وأستاذ التاريخ رمضان لبيع المصنع الذي يختزل تاريخ مصر ...إقرأ المزيد »
موت صغير
لـ محمد حسن علوان
" هكذا كان الكوخ يوم ولجته أوّل مرّة . وما زدت عليه الإمتاعي . حشيّة صون لم يُنْدَف في ركن الكوخ . وطست وضوء مغموس فيه مشط ، إلى جانبه لفائف أوراقي ومصباحي وليقتي ودواتي التي يتمدّد الحبر فيها شتاءً م...إقرأ المزيد »
البدوي الصغير
لـ مقبول العلوي
كانت قرية سعدون نسياً منسياً، مثلها مثل مئات القرى الأخرى البعيدة عن المراكز الحضرية على امتداد خارطة البلاد. لكن الأمر تغيّر بعد أن جاء الرجال ذوو الشَعر الأشقر والعيون الزرق.
كان «المستر ديكا...إقرأ المزيد »
الشيخ
لـ إبراهيم محمد النملة
وجوه أهل القرية لم تعد كما كانت، لقد تمكّن من ملامحها الحزن. المكان مصابٌ بالقحط والجوع وانقطاع المطر. ترك بعض سكانه كل شيء خلفهم، واتجهوا صوب المدينة. آخرون مكثوا في القرية المنكوبة، صابرين ومحتسبين ...إقرأ المزيد »
صائد اليرقات
لـ أمير تاج السر
بعد إحالته على التقاعد، يقرّر عبد الله حرفش عنصر الأمن كتابة رواية. ينخرط في أوساط الأدباء، ويرتاد الحلقة المحيطة بالروائي المعروف (أ.ت).
يتعلّم أصول الكتابة الروائية ويبدأ بانتقاء شخصياته، كشخ...إقرأ المزيد »