لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
تماثيل مصدعة
لـ مي منسى
يتعرّض هاني العاصي في طفولته لاعتداء جنسيّ متواصل من والده وبمعرفة والدته التي تحتفظ بصمتها عن الجريمة منصرفةً لأشيائها الخاصة.

هاني المولود في ساحل العاج يقرّر، بعد تخرجّه كنحّات من باريس، العو...إقرأ المزيد »

غاي مونتاغ إطفائي. وظيفته حرق الكتب الممنوعة أصلاً، كون الحكّام يعتبرونها مصدر كل شرّ وفاجعة. مع هذا مونتاغ تعيس. يتأثّر بجارته كلاريس فيبدأ بسرقة الكتب المفترض به حرقها. عندما تكتشف جريمته، يؤمر بحرق...إقرأ المزيد »
خنادق العذراوات
لـ وجدي الكومي
بعد أن أصبح عاملاً فيه قرّر إبراهيم سالم، المجنّد السابق في الأمن المركزي، أن ينهب مصنع البيرة. لكن أطماعه لا تتوقّف هنا، فيتعاون مع المومس ناديا وأستاذ التاريخ رمضان لبيع المصنع الذي يختزل تاريخ مصر ...إقرأ المزيد »
انتظار الغريبة
لـ زاهي وهبي
"الغريبة قد تكون الحياة نفسها، قد تكون امرأة عابرة سبيل أو قصة حب وصداقة غير متوقعة أو غير منتظرة" بهذه العبارة أجاب زاهي وهبي عندما سُئل من هي الغريبة في ديوانك الشعري الجديد "إنتظار الغريبة".

ول...إقرأ المزيد »

أنا والجنة تحت قدميك
لـ أمل الجبوري
يحتفي عنوان "أنا والجنة تحت قدميك" للشاعرة العراقية أمل الجبوري بأعظم ما في الوجود (الأم)، ولكن ليست أي أم، الأم التي تجسدت مأساتها في مصائب الأمهات العراقيات "الأم.. لا يهم إذا كانت أم القتيل أو أم ا...إقرأ المزيد »
شريد المنازل
لـ جبور الدويهي
في "شريد المنازل" يكتب "جبور الدويهي" الكاتب والروائي اللبناني، حياة مدينة بيروت وموتها من خلال موت "نظام" بطل روايته قتلاً، في محاولة لوضع هذا العمل لا في مواجهة المدينة وحدها، بل أيضاً في مواجهة معا...إقرأ المزيد »
جميلة
لـ جنكيز إيتمانوف
بينما يقاتل زوجها بعيداً على الجبهة، تمضي جميلة أيامها في نقل أكياس الحنطة من البَيْدَر إلى محطّة القطار في قريتها الصغيرة في القوقاز، مع سعيد، شقيق زوجها الأصغر، ودانيار، الوافد الجديد إلى القرية، بع...إقرأ المزيد »
عشى ليلى
لـ ماهر مهران
تسجيل صوتيّ لمكالمة هاتفيّة بين زوجة الوزير فيفي وعشيقها ينتشر في قرية هرمان في الريف المصريّ ليكون سبباً في زيادة الانقسام بين أبنائها.

انقسام حول شأن اجتماعي يعزّز الخلاف السياسي القائم ويسهم ...إقرأ المزيد »

أغنيات لم تعلمني إياها أمي
لـ سلجوق ألتون
يُقتل البروفيسور مرسل أرجينكون في ظروف غامضة. يقرّر أردا البحث عن قاتل أبيه. يرشده صديق العائلة سلجوق ألتون عبر ألغاز تدخله إلى متاهة آثار اسطنبول. ليصل في بحثه إلى القاتل المأجور بدرخان، وليجد نفسه ف...إقرأ المزيد »
منتجع الساحرات
لـ أمير تاج السر
هبطت من باصٍ قادمٍ من حدود إريتريا هرباً من نار الحرب في بلادها. جمال أخّاذ هبط في المكان الخطأ، بلا سند ولا مال ولا مأوى. اسمها أببا تسفاي، امرأة بنكهة أخرى.
عبد القيوم دليل جمعة، الذي تمرّس ف...إقرأ المزيد »